Sunday  14/11/2010 Issue 13926

الأحد 08 ذو الحجة 1431  العدد  13926

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

شاكر تفوز بعقد توريد مكيفات إل جي لوزارة التربية

رجوع

 

أكدت شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر بأن اختيار وزارة التربية قد وقع على شركة إبراهيم حسين شاكر للمشاريع والصيانة، إحدى الشركات التابعة لها، ضمن شركات أخرى لتزويد مدارس البنات التابعة للوزارة بمكيفات إل جي للعام الدراسي 2010/2011. وقال السيد حسن شاكر عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة شاكر أن الشركة تسلمت طلب شراء رسمي من الوزارة بلغت قيمته أكثر من 15 مليون ريال سعودي لتوريد مكيفات إل جي سبليت في خلال فترة 5 أشهر لعدد من مدارس البنات التابعة للوزارة.

وعبر شاكر عن سعادته بالقرار الذي قال إنه يعكس ثقة الوزارة بمنتجات إل جي المصنعة محلياً حيث اجتازت الطرز المحددة من قبل الوزارة والمصنعة في مصنع إل جي شاكر جميع اختبارات التحقق بالمقاييس والمواصفات بنجاح باهر.

وأضاف شاكر أن هذه الخطوة ستعزز من أعمال مجموعة شاكر وستعطي دفعة إضافية لخطط تطوير المصنع وزيادة طاقته الإنتاجية لتبلغ مليون وحدة تكييف مع نهاية عام 2011.

وتتبع الوزارة سياسة تعطي الأفضلية في عقود التوريد والمناقصات للمنتجات المصنعة محلياً، وكانت شركة شاكر قد دشنت في شهر يونيو من عام 2008 مصنع إل جي شاكر الكائن في توسعة المدينة الصناعية الثانية بمدينة الرياض والذي جاء ثمرة للتعاون الوثيق والاستثمار المشترك مع شركة إل جي حيث تملك مجموعة شاكر 51% من أسهم المصنع بينما تملك إل جي الـ 49% الباقية، وتطبق في المصنع أعلى معايير الجودة وإدارة الإنتاج والمطبقة في مصانع إل جي في جميع أنحاء العالم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة