Sunday  14/11/2010 Issue 13926

الأحد 08 ذو الحجة 1431  العدد  13926

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

توعية مرتادي الشواطئ
حرس الحدود يوقف هواة قنص ويقبض على متسلل

رجوع

 

الدمام - هيا العبيد

ألقت دوريات حرس الحدود البرية بقطاع بطحاء جنوب شرق المنطقة الشرقية مساء أمس الأول القبض على متسلل من إحدى الجنسيات الآسيوية، وأوضح الناطق الإعلامي بحرس الحدود بالمنطقة العقيد محمد الغامدي أن أنظمة المراقبة الإلكترونية رصدت الشخص أثناء محاولته دخول أراضي المملكة قادماً من دولة مجاورة، وأوقفته وأحالته للتحقيق لكشف دوافعه.

كما أوقفت دوريات حرس الحدود بقطاع سلوى عدداً من هواة القنص خلال تواجدهم قرب الحدود، مما يُعتبر مخالفاً للنظام.. وبيَّن العقيد الغامدي أن منطقة الحدود البرية تُعتبر منطقة لعمليات حرس الحدود ودورياته فقط، ولا يسمح مطلقاً بتواجد أي شخص فيها، كما يجب الانتباه للوحات التحذيرية التي تبين مناطق الحدود وعدم تجاوزها حتى لا يتعرض المتجاوزون للمساءلة أو التحقيق.

كما أطلق حرس الحدود حملة توعوية في محافظة الخفجي مؤخراً على الشواطئ، بهدف التنبيه إلى أهمية اتباع إرشادات السلامة الشاطئية والانتباه للأطفال وعدم الغفلة عنهم، حيث تم توزيع آلاف المطويات التي توضح أرقام طوارئ حرس الحدود، وخطوات الإسعافات الأولية في حالة الغرق.

وأوضح الناطق الإعلامي بحرس الحدود بالمنطقة الشرقية العقيد محمد الغامدي أن الحملات تهدف إلى زيادة الوعي بخطر البحر والحد من الحوادث البحرية والإصابات الشاطئية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة