Sunday  14/11/2010 Issue 13926

الأحد 08 ذو الحجة 1431  العدد  13926

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

التقى رئيس الاتحاد الآسيوي للكاراتيه
نواف بن فيصل استقبل نائب مدير عام الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الصين - قوانزو

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية رئيس بعثة المملكة المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية السادسة عشرة المقامة حالياً في مدينة قوانزو الصينية بمقر إقامة سموه بقوانزو أمس السيد روب كولير نائب مدير عام الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات (الوادا) والسيد كازو هيرو هياشي مدير مكتب الوكالة بقارة آسيا واقيانوسيا، ومساعدة مدير مكتب الوكالة بقارة آسيا واقيانوسيا ميكي تشيهو. وقد أكد سموه في بداية اللقاء على أهمية الدور الكبير الذي تبذله الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات على مستوى العالم، مشيراً سموه إلى أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب واللجنة الأولمبية العربية السعودية حريصة كل الحرص على التعاون مع الوكالة الدولية في كل ما من شأنه محاربة هذه الآفة الخطيرة وإبعاد الرياضيين عنها بكافة الوسائل.

من جهته ثمّن روب كولير الجهود الملموسة التي تبذلها المملكة العربية السعودية في مكافحة المنشطات من خلال ما تقدمه من برامج متنوعة.. معرباً عن شكره وتقديره للمملكة على استضافتها للاجتماع المقبل لممثلي الحكومات الآسيوية لقضايا المنشطات خلال الفترة المقبلة والذي سيحضره العديد من وزراء الشباب والرياضة في القارة الآسيوية وعدد من المهتمين في قضايا محاربة المنشطات.

حضر الاستقبال المستشار الخاص لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب الدكتور صالح أحمد بن ناصر ورئيس اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات الدكتور صالح قمباز وأمين عام اللجنة الاولمبية العربية السعودية الدكتور راشد الحريول.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية رئيس بعثة المملكة المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية السادسة عشرة المقامة حالياً في مدينة قوانزو الصينية بمقر إقامة سموه بقوانزو أمس رئيس الاتحاد الآسيوي للكاراتيه السيد تشانج كوانج هيو، والسيد كورا هارا المسؤول الأول عن لعبة الكاراتيه في اليابان، والسيد وانج كسيوهي أمين عام الاتحاد الصيني للكاراتيه، والسيد بيرل عضو الاتحاد الآسيوي للكاراتيه.

وقد رحب بهم سموه مؤكداً حرص اللجنة الأولمبية العربية السعودية والاتحاد السعودي للكاراتيه على التعاون والتواصل معهم لتنمية لعبة الكاراتيه نظراً لما تمثله من أهمية كرياضة من رياضات الدفاع عن النفس. وتم خلال الاستقبال مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة في لعبة الكاراتيه ودعم هذه الرياضة على المستوى الآسيوي والدولي.

وقد حضر الاستقبال المستشار الخاص لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب الدكتور صالح أحمد بن ناصر ورئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص وأمين عام اللجنة الأولمبية العربية السعودية الدكتور راشد الحريول.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة