Sunday  14/11/2010 Issue 13926

الأحد 08 ذو الحجة 1431  العدد  13926

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

للمرة الثانية في تاريخه والثانية على التوالي لفرق كوريا الجنوبية
سيونجنام بطلاً لدوري أبطال آسيا بالفوز على ذوب أهان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

أبقى نادي سيونجنام لقب دوري أبطال آسيا بحوزة كوريا الجنوبية وضمن المشاركة في كأس العالم للأندية في أبوظبي الشهر المقبل بعد أن هزم ذوب أهان الإيراني 3-1 في المباراة النهائية في طوكيو أمس السبت.

ولم يجد سيونجنام صعوبة كبيرة في إحراز اللقب بعد أن تفوق على منافسه في شوطي المباراة التي استضافها الاستاد الوطني بالعاصمة اليابانية ونجح في التقدم بهدف حمل توقيع ساسا اوجنينوفسكي بعد 28 دقيقة من البداية مستغلاً ارتباكًا دفاعيًا أمام مرمى شهاب الدين كردان.

وفشل ذوب أهان الذي تأهل للنهائي على حساب الهلال بطل السعودية في الدور قبل النهائي في التعويض وتلقت شباكه هدفًا ثانية حمل توقيع بيونج كوك تشو بعد سبع دقائق من بداية الشوط الثاني.

وعاد ذوب أهان للمباراة حين ارتدت كرة من الحارس سونج ريونج جونج إلى محمد رضا خلتعبري ليضعها برأسه في الشباك ويعيد الأمل لفريقه في التعويض وإحراز اللقب.

لكن آمال الإيرانيين انتكست بعد أن تلقت شباكهم هدفًا ثالثًا سجله تشيول هو كيم بعد أن وصلته كرة مرتدة من الدفاع ليضعها في المرمى بسهولة بالغة ويمنح الفريق الكوري الجنوبي اللقب للمرة الثانية في تاريخه والثانية على التوالي لفرق كوريا الجنوبية بعد فوز بوهانج ستيلرز في العام الماضي.

وسيلعب سيونجنام ممثلاً لآسيا في كأس العالم للأندية في أبوظبي عاصمة الإمارات في ديسمبر كانون الأول المقبل.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة