Monday  15/11/2010 Issue 13927

الأثنين 09 ذو الحجة 1431  العدد  13927

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

مقتل 9 أشخاص في هجمات متفرقة في العراق

رجوع

 

بغداد - ا ف ب

أعلنت مصادر أمنية عراقية مقتل ثمانية أشخاص بينهم أربعة من قوات الأمن في سلسلة هجمات متفرقة في البلاد الأحد، أبرزها انفجار عبوة على دورية للجيش في كركوك.

وأوضح العقيد أحمد البرزنجي من شرطة كركوك ان «عبوة ناسفة انفجرت الأحد على دورية راجلة تابعة للفرقة 12 المنتشرة في كركوك، ما أسفر عن مقتل ثلاثة جنود».

من جهة أخرى، قتل مدني في هجوم مسلح استهدفه في ناحية ليلان جنوب شرق كركوك، حسبما أعلنت الشرطة. وفي محافظة ديالى، قتل شخصان اثنين في هجومين مسلحين، حسبما أعلنت الشرطة.

وقال الرائد فراس الدليمي ان «مدنيا قتل في هجوم مسلح في ناحية الوجيهة (شرق بعقوبة)». وأضاف ان «هجوما مماثلا وقع في ناحية مندلي أسفر عن مقتل مدني آخر» دون معرفة أسباب الاستهداف.

إلى ذلك، قال مصدر في وزارة الداخلية في بغداد ان «شخصا قتل وأصيب أربعة آخرين بجروح جراء انفجار عبوة لاصقة بسيارة مدنية في ساحة الواثق (وسط)».

وفي الموصل (350 كلم شمال بغداد)، أعلنت الشرطة العراقية مقتل جنديا وإصابة اربعة آخرين بينهم شرطي وجندي، بانفجار سيارة مفخخة يقودها انتحاري استهدفت حاجزا مشتركا للجيش والشرطة وسط المدينة.

من جهة أخرى، قتل بقال بيد مجهولين في وسط المدينة وجرح شخصان اخران في انفجار قنبلة وضعت قرب نقطة مراقبة للشرطة، كما قالت الشرطة.



 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة