Monday  15/11/2010 Issue 13927

الأثنين 09 ذو الحجة 1431  العدد  13927

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أوقاف الراجحي تحتفي بالحجاج القادمين من إندونيسيا في ضيافتها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استقبلت إدارة أوقاف صالح الراجحي حجاج بيت الله الحرام القادمين من إندونيسيا في ضيافتها ضمن الحجاج الذين تقوم إدارة الراجحي بتحمل نفقاتهم سنويًا.

صرح بذلك سعادة أمين عام إدارة أوقاف صالح الراجحي الأستاذ عبدالسلام بن صالح الراجحي، حيث تكفلت إدارة الأوقاف بنفقه 100حاج من الإخوة الإندونيسيين الذين لم يسبق لهم الحج من أساتذة الجامعات والمعاهد والدعاة والشخصيات المهمة بالتعاون والتنسيق مع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد ممثلة بشعبة الجاليات بالدمام وبالتعاون مع فضيلة الملحق الديني في سفارة خادم الحرمين الشريفين بإندونيسيا.

وذكر سعادته أنه قام فريق من إدارة الأوقاف بزيارة الحجاج في مقر إقامتهم للترحيب بهم والاطمئنان عليهم ومتابعة سير العمل لكل ما يسهل عليهم أداء نسكهم براحة وخشوع.

وبيَّن الراجحي أنه تم إعداد خطة متكاملة خلال فترة الحج تتابع شؤون الحجاج الذين تمت استضافتهم هذا العام على نفقة إدارة أوقاف صالح الراجحي.

وتقدم سعادته بعظيم الشكر لحكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني رئيس لجنة الحج العليا وصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة على ما يولونه من اهتمام ورعاية للحجاج كل عام. مشيدًا بالتطورات السريعة الذي تشهدها المناطق المقدسة خلال الأعوام الأخيرة.

واختتم حديثه منوهًا بأنه تم تنفيذ برنامج (تيسير مناسك الحج) لهذا العام، وذلك لاستضافة الحجاج السعوديين والتكفل بمتطلبات رحلتهم للحج حتى عودتهم إلى مناطقهم مقبولين بإذن الله من خلال التنسيق مع 70 جمعية خيرية في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية لترشيح المستحقين للانضمام لهذا البرنامج، وبلغ عدد الحجاج المستفيدين من هذا البرنامج حتى الآن (1000) حاج وحاجة من مختلف مناطق المملكة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة