Monday  15/11/2010 Issue 13927

الأثنين 09 ذو الحجة 1431  العدد  13927

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لانطلاق المؤتمر العالمي لجمعية القلب
توقيع اتفاقية بين «صلة للدعاية والإعلان» و«الجمعية السعودية للقلب»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تمَّ مؤخراً توقيع اتفاقية «المؤتمر 22 لجمعية القلب السعودية» بين كل من رئيس الجمعية السعودية للقلب الدكتور هاني نجم.. وبين المدير العام لوكالة صلة للدعاية والإعلان السيد محمد كزما.. وذلك في مبنى الجمعية الواقع في مدينة الرياض، برعاية صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير الرئيس الفخري للجمعية.

وتم تحديد انطلاق فعاليات الحدث الكبير للمؤتمر العالمي 22 لجمعية القلب السعودية تحت شعار: «قلبك حياتك» بتاريخ 21 فبراير 2011 ولمدة أربعة أيام على التوالي في فندق الإنتركونتننتال.

وسيحضر الحفل لفيف من كبار الشخصيات وعدد من المسؤولين رفيعي المستوى من داخل المملكة وخارجها، وكذلك المختصون في هذا المجال، وسيتطرق المؤتمر إلى مواضيع متعددة فيما يخص القلب وصحته وطرق العناية به، باعتباره العضلة الأهم في جسم الإنسان.

من جهته تحدث الدكتور هاني نجم عقب توقيعه العقد بقوله: «إن الجمعية بتوقيعها هذا العقد تحت اسم «قلبك حياتك» تستهدف كافة شرائح المجتمع للإسهام بتثقيفه وفق معايير ودراسات بحثية مستفيضة للاستفادة الكاملة وتعزيز التثقيف الصحي وذلك إيماناً برسالة الجمعية وما تضمنته خطتها الإستراتيجية ورؤيتها المستقبلية لتفعيل دورها الريادي في خدمة المجتمع.وأعرب السيد محمد كزما عن امتنانه الخالص وشكره الجزيل على الثقة الكبيرة التي منحتها الجمعية لوكالة صلة لتنفيذ مجريات أحداث المؤتمر، حيث قال «إنه من دواعي سرورنا أن نتشرف بتوقيع العقد والمباشرة في تنفيذ أحداث المؤتمر في الوقت المحدد -بإذن الله- لتعم الفائدة جميع أفراد المجتمع ونحقق الأهداف التي تصبو إليها الجمعية ونحن على ثقة تامة بأننا سنقدم جهودنا الكاملة في الوكالة لإنجاح هذا الحدث الهام لتحقيق النتائج المرجوة من هذا المؤتمر.

وتُعتبر وكالة صلة إحدى الشركات الرائدة في مجال الدعاية والإعلان والمختصة بإدارة المؤتمرات على صعيد المملكة.. وذلك لما تتمتع به من قدرات وكوادر عالية تجند كل طاقتها لخدمة العملاء وذلك منذ بدايتها عام 1995.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة