Monday  15/11/2010 Issue 13927

الأثنين 09 ذو الحجة 1431  العدد  13927

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«درعة» تطلق حملتها التسويقية لعطرها النسائي المميز «صن رايز»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت شركة درعة عطرها النسائي المميز صن رايز أنجح مبتكرات الماركة الفرنسية كيواند إيه بالمملكة ودول مجلس التعاون الخليجي الذي حصل سابقًا على إعجاب العديد من مستهلكي العطور وذلك بمناسبة بدء إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأعرب محمد بن علي آل هادي مدير عام المشتريات الخارجية للشركة عن تهنئته للأمة الإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله على الجميع بالخير والرخاء وقال: إن مستهلكينا وعملاءنا الكرام تعودوا على تفاعلنا معهم في جميع المناسبات وإعادة طرح عطر صن رايز هو استجابة لرغبات مستهلكينا التي هي محور اهتمامنا بالشركة في المقام الأول رغم تباينها وتنوعها.

وأضاف آل هادي: إن عطر صن رايز ليس من العطور الأكثر مبيعًا والأنجح على مستوى عطور الشركة النسائية فحسب بل يأتي تصميمه الفريد الذي يلائم المرأة العصرية التي تحمل عطرها أينما ذهبت وتركيبته الحسية النادرة تأكيدًا على تميزه بين العطور الأخرى فهو أناقة أنثوية معاصرة.

انطلاقته العطرية الأولى مثيرة وقوية، خليط نادر من العسل والماندرين والكمثرى والوسط العطري شغف ينطلق من زهرة البرتقال والبنفسج والياسمين أما الثبات العطري فيتألف من خشب الصندل والفانيليا وخشب الأرز والعنبر ليجسد عطرًا باريسي الأصل.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة