Monday  15/11/2010 Issue 13927

الأثنين 09 ذو الحجة 1431  العدد  13927

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لتغطية موسم الحج
«برافو» تضع الاتصالات اللاسلكية الفورية في خدمة الإعلاميين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعزيزاً لجهود وسائل الإعلام المحلية التي تتولى تغطية موسم الحج من داخل منطقة المشاعر المقدسة، وتيسيراً على الوفود الإعلامية التواصل مع مكاتبها في مختلف أنحاء المملكة على مدار الساعة، زودت شركة الاتصالات العامة (برافو) الصحف اليومية السعودية بأجهزة وخدمة «برافو» لاستخدامها في عمليات الاتصال والتغطية الإعلامية لشعائر الحج.

وقال المهندس محمد بن عبد العزيز العقيل: «نظراً لحاجة الوفود الإعلامية المحلية إلى آلية اتصال فعالة تمكنها من تغطية شعائر موسم الحج لحظة بلحظة وساعة بساعة، إلى جانب التواصل مع مكاتبها في مختلف أرجاء المملكة ومواجهة أي انقطاعات محتملة في الاتصال أثناء ساعات الذروة، حرصنا على وضع خدمة الاتصالات اللا سلكية في خدمة الإعلاميين الميدانيين الذين سيتواجدون في منطقة المشاعر لتمكينهم من أداء مهامهم بسرعة وسلاسة على مدار الساعة».

وأكد العقيل أن الاتصالات اللا سلكية الفورية الجماعية تثبت، عاماً بعد عام، فعاليتها وجدارتها كأداة الاتصال الأكثر قدرة على تلبية احتياجات الجهات المعنية بإدارة موسم الحج إلى اتصالات عالية الكفاءة والسرعة.

وكانت شركة «برافو» قد أعلنت مبكراً عن استكمال كافة الاستعدادات اللازمة لتعزيز الطاقة الاستيعابية لشبكة «برافو» في منطقة المشاعر المقدسة، كونها الوسيلة الأكثر فعالية واعتمادية من قبل كافة فرق العمل والأجهزة الحكومية والشركات المعنية بإدارة الحج في منطقة المشاعر.

وتضمنت عملية الاستعداد تأسيس غرفة عمليات مركزية متكاملة تابعة للشركة لضمان توفير أفضل تغطية اتصالات لا سلكية فورية جماعية تمكن الأجهزة الحكومية وفرق العمل الميدانية التابعة لها وشركات الحج من الحصول على خدمات اتصالات تمكنها من إدارة عمليات التنسيق والمتابعة والتوجيه في منطقة المشاعر طوال فترة الحج على أعلى مستوى من الكفاءة.

وتضم غرفة العمليات المركزية فرق عمل فنية وهندسية من كفاءات وخبرات الشركة لإدارة وتشغيل الشبكة بكامل طاقتها وفق أعلى المعايير طوال فترة الحج من داخل منطقة المشاعر.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة