Monday  15/11/2010 Issue 13927

الأثنين 09 ذو الحجة 1431  العدد  13927

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

اطمأنوا خلالها على صحته ودعوا الله أن يمنّ عليه بالشفاء
خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالاً هاتفيًا من الرئيس المصري وملك البحرين والرئيس اليمني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أمس اتصالاً هاتفياً من أخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين اطمأن خلاله على صحة خادم الحرمين الشريفين سائلاً الله سبحانه أن يمنّ عليه بالشفاء ويمتعه بالصحة والعافية.

كما أعرب جلالته خلال الاتصال عن خالص تهانيه لأخيه خادم الحرمين الشريفين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتطرقا إلى العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

وبادل خادم الحرمين الشريفين أخاه جلالة الملك حمد بن عيسى التهنئة بهذه المناسبة الإسلامية المباركة وعبّر عن تقديره لما أبداه من مشاعر الأخوة الصادقة.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين أمس اتصالاً هاتفياً من أخيه فخامة الرئيس محمد حسني مبارك رئيس جمهورية مصر العربية اطمأن خلاله على صحة خادم الحرمين الشريفين داعياً المولى سبحانه وتعالى أن يسبغ عليه نعمة الصحة والعافية.

كما هنأ فخامة الرئيس مبارك أخاه خادم الحرمين الشريفين بمناسبة عيد الأضحى المبارك وتناولا العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الشقيقين.

وقد شكر خادم الحرمين الشريفين فخامته على ما عبر عنه من مشاعر الأخوة وتهانيه بعيد الأضحى المبارك متوجهاً إلى الله سبحانه بأن يوفق الجميع لما فيه خير الأمتين الإسلامية والعربية والإنسانية جمعاء ويعيده على الجميع بالخير والرخاء.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك أمس اتصالاً هاتفياً من أخيه فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية اطمأن خلاله على صحة خادم الحرمين الشريفين، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يمتعه بالصحة والعافية. كما قدم فخامته خالص تهانيه بمناسبة عيد الأضحى المبارك. كما استعرضا خلال الاتصال العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

وقد أعرب الملك المفدى عن شكره وتقديره لفخامته على مشاعره سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يعيد هذه المناسبة الإسلامية العظيمة والجميع بخير وسلام.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة