Monday  15/11/2010 Issue 13927

الأثنين 09 ذو الحجة 1431  العدد  13927

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

شرطة العيينة والجبيلة تحبط تهريب (2000) حاج

رجوع

 

الجزيرة - سعود الشيباني:

أحبطت دوريات مركز شرطة العيينة والجبيلة مخططات (70) شخصاً رسموا مخططاً لنقل ما يقارب (2000) مقيم من عدة جنسيات كانوا قد اتفقوا مع أصحاب الميكرو باصات لنقلهم لمكة المكرمة دون حمل تصاريح حج.. فيما أكد قائدو أصحاب الحملات الوهمية أنهم سوف يقومون بسلك طرق بعيداً عن نقاط التفتيش.

وكان مركز شرطة العيينة والجبيلة (50) كم شمال غرب العاصمة الرياض يقوم بتنفيذ عمليات تمشيط أمني وتمركز نقاط تفتيش وعمل احتياطات أمنية على عدد من المواقع والطرق.. وقد رصدت أكثر من (70) ميكرو باص بداخله مقيمون من جنسيات مختلفة قد اتفقوا مع قائدي الميكرو باصات لتوصيلهم لمكة المكرمة مقابل مبالغ مالية دون المرور بنقاط التفتيش. وقامت الشرطة بحجز السيارات المخالفة وأصحابها وتم فتح ملف تحقيق مع أصحاب الحملات الوهمية.

من جانبه أصدر صاحب السمو الأمير أحمد بن عبد الله آل سعود محافظ محافظة الدرعية توجيهاته لمدير مركز شرطة العيينة والجبيلة بالتحقيق في ملابسات القضية وتطبيق الأنظمة في حق المخالفين للأنظمة مشيداً سموه بالجهود الكبيرة التي نفذتها دوريات الأمن بمركز شرطة العيينة والجبيلة في ضبط وتعقب مرتكبي المخالفات الأمنية وبسط الأمن بمركز العيينة والجبيلة والمراكز التابعة لهم وتعقب المخالفين.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة