Monday  15/11/2010 Issue 13927

الأثنين 09 ذو الحجة 1431  العدد  13927

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فيما استقبل رئيس اللجنة الأولمبية الألمانية
الأمير نواف بن فيصل يلتقي أحمد الفهد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الصين - قوانزو:

استقبل معالي الشيخ أحمد بن فهد الأحمد الجابر الصباح رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي بمقر إقامة معاليه بمدينة قوانزو الصينية مساء أمس صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية عضو اللجنة الأولمبية الدولية رئيس بعثة المملكة المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية السادسة عشرة المقامة حالياً في مدينة قوانزو الصينية.

وقد رحب معالي الشيخ أحمد بسمو الأمير نواف مثمنا معاليه الدور الذي تقدمه اللجنة الأولمبية السعودية على مستوى القارة الآسيوية والجهود التي تبذلها في تطور الرياضة والرياضيين في المملكة والحركة الأولمبية في قارة آسيا. وقد هنأ سمو الأمير نواف معاليه على النجاح الذي تسير عليه دورة الألعاب الآسيوية السادسة عشرة والتنظيم المميز الذي يعكس اهتمام المجلس الأولمبي الآسيوي بهذه الألعاب.. مؤكدا سموه أن هذه الدورة تعتبر دورة اولمبية ثانية من حيث التنظيم والتجهيزات المخصصة للمشاركين.

حضر اللقاء صاحب السمو الأمير نواف بن محمد نائب رئيس بعثة المملكة للدورة والشيخ طلال الفهد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم، والدكتور صالح بن ناصر المستشار الخاص لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب، ومدير المجلس الأولمبي الآسيوي حسين المسلم، وأمين عام اللجنة الأولمبية السعودية الدكتور راشد الحريول، وأمين عام الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي الدكتور محمد قزدر، ومستشار سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب سلطان السويلم.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بمقر إقامة سموه بقوانزو أمس الدكتور توماس باخ نائب رئيس اللجنة الأولمبية الدولية رئيس اللجنة الأولمبية الألمانية. وقد رحب سموه في بداية اللقاء بالدكتور باخ مؤكدا سموه على عمق العلاقات التي تربط بين اللجنتين الأولمبيتين السعودية والألمانية والتنسيق المستمر فيما بينهما في كل المواقف.. مشيرا سموه إلى ان الأسرة الأولمبية في العالم تسعد بوجود رئيس للجنة الأولمبية الدولية مثل الدكتور جاك روج.. متمنيا سموه ان تنعكس كل الجهود التي تبذل في اللجنة الأولمبية الدولية على الرياضة والرياضيين الأولمبيين.

كما اطلع سموه أثناء اللقاء على ملف مدينة ميونخ الألمانية التي تقدمت بطلب تنظيم دورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2018م مشيدا سموه بما احتوى عليه الملف من ترتيبات. حضر اللقاء المستشار الخاص لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب الدكتور صالح أحمد بن ناصر وامين عام اللجنة الأولمبية السعودية الدكتور راشد الحريول وأمين عام الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي الدكتور محمد قزدر.. كما حضره من الجانب الألماني أعضاء اللجنة المنظمة لدورة ميونخ الشتوية 2018م كاترينا ويذ، ورينالورد شاونك، وكاترينا ميركل.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة