Monday  15/11/2010 Issue 13927

الأثنين 09 ذو الحجة 1431  العدد  13927

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

السعران وسونج عادا وبدآ برنامج التأهيل.. وفلافيو يصل الليلة
الشباب يبحث إقامة معسكر للفريق في العين.. ويهنئ سيونغنام بكأس آسيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود:

انخرط أمس لاعبا الشباب عبد العزيز السعران والمحترف الكوري سونج شونج في برنامجهما العلاجي في عيادة النادي بعد عودتهما من ألمانيا بعد خضوعهما لعمليتين جراحيتين، وأكد الجهاز الطبي أن برنامجهما العلاجي سيستمر لمدة أسبوعين قبل الانخراط في التدريبات و البرنامج اللياقي الذي سيكون لمدة أسبوع .

وفي ذات الشأن يصل مساء اليوم إلى الرياض المهاجم الانجولي أمادو فلافيو الذي سيبدأ برنامجه التأهيلي الأخير بعيادة النادي قبل عودته للمشاركة في التمارين وأكد الجهاز الطبي أن فلافيو سيخضع خلال اليومين المقبلين إلى اختبارات طبية لتحديد برنامجه التأهيلي الذي يستمر مدة شهر قبل مشاركته في التمارين الجماعية مع اللاعبين .

من جهته قال مدير الفريق الشبابي خالد المعجل: إن فكرة إقامة معسكر خارجي للفريق خلال الفترة المقبلة مطروحة لدى الجهاز الفني والإداري ويقوم الجهاز الإداري هذه الأيام بعملية التنسيق والترتيب للمعسكر في مدينة العين الإماراتية كأقرب الخيارات وفي حال اكتمال عملية التنسيق سيتم الإعلان عن إقامة ومدة المعسكر خلال الأيام المقبلة.

وعلى صعيد آخر تعادل الفريق الاولمبي لكرة القدم أمس في لقائه الودي الذي أقيم أمام فريق الشعلة على إستاد الأمير خالد بن سلطان بنتيجة 1-1 حيث سجل هدف الشباب المهاجم فهد المنيف.

وقرر الجهاز الفني للفريق الاولمبي منح اللاعبين إجازة لمدة يومين بمناسبة عيد الأضحى على أن تعود التدريبات يوم الأربعاء المقبل استعداداً للقاء نجران الاثنين المقبل في الجولة السابعة من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد الممتاز تحت 21 سنة.

وفي شأن آخر بعثت إدارة نادي الشباب برقية تهنئة إلى نظيرتها في نادي سيونغنام الكوري الجنوبي بمناسبة تحقيق الفريق الكروي الأول بطولة دوري أبطال آسيا 2010م بعد فوزه على ذوب آهان الإيراني في المباراة النهائية التي أقيمت أمس الأول على الملعب الوطني في طوكيو.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة