Tuesday  16/11/2010 Issue 13928

الثلاثاء 10 ذو الحجة 1431  العدد  13928

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أكد حرص القيادة على المتابعة الدقيقة لشؤون ضيوف الرحمن
الأمير تركي بن سلطان تابع سير الخطة الإعلامية في نقل نفرة الحجاج من عرفات إلى مزدلفة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عرفات - واس:

قام صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبد العزيز مساعد وزير الثقافة والإعلام بجولة تفقدية أمس في مقر الوزارة في مشعر عرفات تابع خلالها سير خطة الوزارة في نقل شعيرة حج هذا العام وما هيأته من تسهيلات لوسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية المسموعة والمقروءة والمرئية في تغطية أعمال الحج.

وبدأ سموه الجولة بزيارة برج الوزارة حيث تجول في الاستديوهات التلفازية والإذاعية والتقى الإعلاميين الذين يتولون نقل وقائع نفرة الحجيج من مشعر عرفات إلى مزدلفة حيا على الهواء مباشرة.

عقب ذلك زار سموه المركز الإعلامي الذي هيأته الوزارة لخدمة ضيوفها الإعلاميين من داخل المملكة وخارجها واطلع على ما يحويه من أجهزة حاسب آلي وفاكسات ومطبوعات ومنشورات إعلامية وتثقيفية وصور عن المملكة تحكي النهضة التي تعيشها في مختلف المجالات خاصة ما شهده الحرمان الشريفان من توسعات وتطوير في الخدمات المقدمة للحجاج والمعتمرين في المشاعر المقدسة بمنى ومزدلفة وعرفة.

ثم تفقد سموه مقر وكالة الأنباء السعودية واطلع على النشاط الإخباري للوكالة وتجهيزاتها والتقنية الحديثة التي تستخدمها في نقل هذا الحدث العالمي ووقائعه وحركة الحجيج في المشاعر.

وأبرز صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز حرص خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني -حفظهم الله- على المتابعة الدقيقة لشؤون ضيوف خادم الحرمين الشريفين وتوفيركل متطلباتهم واحتياجاتهم لأداء النسك بطمأنينة ويسر بعون الله.

وأكد حرص وزارة الثقافة والإعلام على القيام بدورها في خدمة الحجيج ونقل أداء مناسك الحج إعلاميا للعالم أجمع مبديا رضاه عن الخدمات التي تقدمها الوزارة لجميع وسائل الإعلام المشاركة في تغطية أداء ضيوف الرحمن لمناسك حج هذا العام.

وقال سموه: “إن طموح الوزارة الإعلامي متطور مع تطور التقنيات في مواكبة مستمرة للأفضل بمتابعة معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة”.

وقال سموه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية: “نتطلع دائما لتغطية إعلامية أفضل عاما بعد عام فما اطلعت عليه اليوم سرني وهي على مستوى طيب من المتابعة الإعلامية لأداء الحجيج للمناسك والخدمات المقدمة لهم كما يقدم صورة للعالم أجمع عن الأجواء الآمنة والروحانية الإيمانية في المشاعر المقدسة في هذا النسك العظيم الذي تتشرف المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني بخدمة ضيوف الرحمن”. رافق سموه في الجولة المستشار المشرف العام على التلفزيون عبدالرحمن الهزاع والمدير العام لوكالة الأنباء السعودية عبدالله بن فهد الحسين ومدير عام الشؤون المالية والإدارية سعدون السعدون ووكيل الوزارة المساعد لشؤون الإذاعة إبراهيم الصقعوب.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة