Tuesday  16/11/2010 Issue 13928

الثلاثاء 10 ذو الحجة 1431  العدد  13928

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

حث على مراقبة أسعار الوحدات السكنية والفنادق
أمير الشرقية يوجه بتكثيف الجهود لتسهيل إجراءات المسافرين عبر جسر الملك فهد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - محمد العبيد:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية للجهات المعنية بجسر الملك فهد ضرورة تكثيف الجهود من أجل تسهيل وتيسير أمور مستخدمي الجسر وبذل أقصى الجهود لذلك وتوفير وسائل الراحة لهم. جاء ذلك خلال استقبال سموه يوم أمس الأول الأحد بمكتبه بالإمارة للمهندس بدر العطيشان مدير عام المؤسسة العامة لجسر الملك فهد والعقيد سامي الرشيد مدير جوازات الجسر وغنام الغنام مدير جمارك الجسر. وقد اطلع سموه على استعدادات الجهات المعنية بجسر الملك فهد خلال إجازة عيد الأضحى المبارك والخطط الموضوعة لتسهيل إجراءات المسافرين.

كما اطلع مدير عام المؤسسة سموه على الخطة التوسعية للمؤسسة ومنها بناء جزيرة اصطناعية على مدخل الجسر لخدمة المسافرين وتسهيل إجراءات سفرهم.

من جهة أخرى أكد سمو أمير المنطقة على أهمية التنسيق فيما بين الجهات ذات العلاقة لتوفير كافة الخدمات للمقيمين وزوار المنطقة، كما حث الجهات المعنية بمراقبة أسعار الوحدات السكنية والفنادق وعدم رفع أسعارها خلال الإجازة، مؤكداً أهمية استغلال الإمكانيات التي وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين.

ودعا سموه زوار المنطقة إلى الحرص على إتباع التعليمات والأنظمة والمحافظة على المنجزات التي أنشئت من أجلهم، مؤكداً سموه أن المنطقة الشرقية بحمد الله وتوفيقه ثم بدعم ومتابعة القيادة الحكيمة تتمتع بجميع المقومات السياحية التي جعلتها وجهة سياحية مميزة لجميع المواطنين من مختلف مناطق المملكة والدول المجاورة. كما اطلع على البرامج السياحية والترفيهية التي ستقام في المنطقة خلال إجازة العيد.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة