Tuesday  16/11/2010 Issue 13928

الثلاثاء 10 ذو الحجة 1431  العدد  13928

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في حفل سباق نادي فروسية القصيم الخامس
عربون يطير بكأس سلطان بن محمد وصادق الإحساس يخطف درع فندق موفنبيك القصيم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

أقام مؤخراً نادي الفروسية بمنطقة القصيم حفل سباقة الخامس على كأس وجوائز دعم صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير الأول ودرع فندق موفنبيك القصيم وذلك بتشريف الأستاذ: سليمان بن فهيد التويجري رئيس مركز الطرفية الشرقية، وبحضور مدير عام فندق موفنبيك القصيم المهندس: عادل عرفان، ومجموعة من ممثلي الفندق ببريدة ومدير عام نادي الفروسية والهجن د. بدر بن صالح الوهيبي وجمع من عشاق الفروسية بمنطقة القصيم وقد تكون الحفل من 5 أشواط كانت نتائجه كالتالي:

- الشوط الأول أقيم على مسافة 2000م وجمع الخيل العربية الأصيلة وتنافس في الشوط 8 جياد: حقق المركز الأول الجواد شرار للمالك عبدالعزيز الخليفة وقطع مسافة الشوط في 2.47.66د.

- الشوط الثاني أقيم على مسافة 2000م وجمع خيل الدرجة الثالثة وتنافس في الشوط 14 جواد: فاز بالمركز الأول الجواد كتاب للمالك والمدرب عبدالإله المنسلح وقطع مسافة الشوط في 2.27.22د.

- الشوط الثالث أقيم على مسافة 1200م وجمع خيل درجة المواليد 2008 التي لم تربح على أرض النادي وتنافس في الشوط 8 جياد:

وحقق المركز الأول الجواد المضيء للمالك عبدالله القوسي وقطع مسافة الشوط في 1.20.09د.

- الشوط الرابع أقيم على مسافة 1400م وجمع خيل الدرجة المبتدئة على كأس دعم صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير (الدعم الأول) وتنافس في الشوط 18 جواد: ظفر بالمركز الأول الجواد عربون للمالك عبدالله الحصين.

- الشوط االخامس أقيم على مسافة 1600م مفتوح الدرجات على درع فندق موفنبيك القصيم وتنافس في الشوط 13 جواد: حصل على المركز الأول الجواد صادق الإحساس للمالك سعد الرويلي وقطع مسافة الشوط في 1.50.90د.

وفي نهايه الشوط الرابع سلم الأستاذ: سليمان بن فهيد التويجري رئيس مركز الطرفية الشرقية كأس دعم صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير (الدعم الأول) لمالك الجواد الفائز بالمركز الأول عبدالله الحصين وأيضاً تم تقليد المدرب والخيال الميدالية الذهبيه، كما قدم المهندس عادل عرفان في نهاية الشوط الخامس درع فندق موفنبيك القصيم وإقامة لمدة يومين لمالك الجواد الفائز بالمركز الأول سعد الرويلي وتم تقليد المدرب والخيال الميدالية الذهبية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة