Tuesday  16/11/2010 Issue 13928

الثلاثاء 10 ذو الحجة 1431  العدد  13928

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

إبراهيموفيتش مهاجماً جوارديولا:
برشلونة يستطيع تحقيق البطولات بدون مدرب!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

ألقى السويدي زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم ميلانو باللوم مرة أخرى على «الطريقة الفلسفية» لمدرب برشلونة بيب جوارديولا واعتبرها سببا لانهيار العلاقة بينهما ورحيله عن بطل دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم.

وقال ابراهيموفيتش لمحطة تي.في10 السويدية بعدما تحولت صفقة انتقاله المدوية الى برشلونة في 2009 إلى شيء مرير «جوارديولا يريد ان يكون فيلسوفا في حديثه وعندما يعبر عن نفسه. إنه يتحدث مثل المهاتما غاندي وهو يستعد. يعتقد انه صنع كرة القدم الموجودة في برشلونة».

ورغم فوزه بالدوري الإسباني في أول موسم له مع برشلونة لا يملك ابراهيموفيتش أدنى فكرة عن سبب خروجه من دائرة اهتمام جوارديولا وهو ما أدى لرحيله الى ميلانو في أغسطس الماضي. وقال ابراهيموفيتش مهاجم منتخب السويد «تعلمت في برشلونة ان كرة القدم من الممكن ان تتغير في 24 ساعة. لم أحصل على اجابة حتى الان بشأن سبب المشكلة. لا يمكن ان تكون نوعية الاداء لأنها لم تكن محل نقاش من الجانب الكروي».

وأضاف «المشكلة كانت أكبر على الجانب الشخصي. اذا كانت لديه مشكلة معي فالأمر يرجع له ليحل مشكلته. انه القائد ومدرب الفريق. لا يمكن للمرء أن يتحدث بطريقة جيدة مع 20 شخصا ثم يتجاهل النظر إلى الشخص رقم 21».

وقال المهاجم السويدي أيضا: إن برشلونة فريق جيد للغاية حتى انه لا يحتاج لمدرب.

وقال ابراهيموفيتش «الناس يقولون: إن جوارديولا أحرز ستة القاب وان برشلونة أفضل فريق في العالم. كان من الممكن ان أصبح مدربا لهذا الفريق».

وأضاف «مع هذا الفريق من المفترض ان يتحقق الفوز ولا شك في هذا.

الفريق يستطيع اللعب بدون مدرب. من الممكن ان يكون هناك اربعة لاعبين غائبين بسبب الاصابة ومع ذلك يتمكن الفريق من الفوز وهذا يوضح حجم الجودة. بالنسبة لي.. برشلونة أفضل فريق في العالم حتى وأنا ألعب مع ميلانو».

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة