Tuesday  16/11/2010 Issue 13928

الثلاثاء 10 ذو الحجة 1431  العدد  13928

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

التقى وزير الشباب والرياضة الإندونيسي
نواف بن فيصل استقبل عيسى بن راشد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الصين - قوانزو

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية رئيس بعثة المملكة المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية السادسة عشرة بمقر إقامة سموه بقوانزو أمس معالي الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة نائب رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي النائب الثاني لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للجنة الأولمبية بمملكة البحرين وعدد من أعضاء الوفد الرسمي البحريني المشارك في دورة الألعاب الآسيوية.

ورحب سموه في بداية اللقاء بمعالي الشيخ عيسى بن راشد مثمنا سموه الجهود الكبيرة التي بذلها معاليه في العمل على تطوير الرياضة على المستوى الخليجي والعربي والآسيوي.. كما تم خلال اللقاء مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بالرياضة الأولمبية على المستوى الإقليمي والقاري والدولي.

حضر اللقاء من الجانب السعودي الدكتور صالح أحمد بن ناصر المستشار الخاص لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب، وامين عام اللجنة الأولمبية السعودية الدكتور راشد الحريول، وأمين عام الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي الدكتور محمد قزدر، ومستشار سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب سلطان السويلم.

كما حضره من الجانب البحريني الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية وعضوا اللجنة الأولمبية داوود المانع وعلي عيسى، ومدير بعثة مملكة البحرين للدورة الآسيوية نعمان الحسن.

كما استقبل سموه معالي وزير الشباب والرياضة الإندونيسي آندي مالا رانقنق ورئيسة اللجنة الأولمبية الإندونيسية عضو اللجنة الأولمبية الدولية ريتا سوبو والأمين العام للجنة الأولمبية الإندونيسية آري ارياتيدجو.

وقد رحب سموه بهم في بداية اللقاء مؤكدا عمق العلاقات التي تربط بين المملكة وإندونيسيا في كل المجالات.. وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بتنظيم إندونيسيا لدورة ألعاب التضامن الإسلامي الثالثة عام 2013م والاستعدادات والترتيبات التي بدأت إندونيسيا باتخاذها لهذا الحدث الرياضي المهم على مستوى الدول الأعضاء في الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي.

كما اطلع معالي وزير الشباب والرياضة الإندونيسي على تجربة المملكة في تنظيمها لدورة ألعاب التضامن الإسلامي الأولى.. حيث أكد سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد لمعاليه أن المملكة العربية السعودية ستقف مع إندونيسيا في هذا الجانب.

حضر اللقاء صاحب السمو الأمير نواف بن محمد بن عبد الله بن عبد الرحمن نائب رئيس بعثة المملكة للدورة والدكتور صالح أحمد بن ناصر المستشار الخاص لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب، وأمين عام الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي الدكتور محمد قزدر، وأمين عام اللجنة الأولمبية السعودية الدكتور راشد الحريول، ومستشار سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب سلطان السويلم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة