Tuesday  16/11/2010 Issue 13928

الثلاثاء 10 ذو الحجة 1431  العدد  13928

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بديلاً للجزائري زياييه وبتوصية من جوزيه
البرتغالي نونو قوميش يرتدي قميص الاتحاد في فترة التسجل الثانية.. وينضم إلى أسيس وباولو جورج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - نبيل العبودي

دخل نادي الاتحاد في مفاوضات جادة وقوية مع اللاعب البرتغالي الشهير نونو قوميز (35 عاما) المعروف ب (نونو غوميش) من أجل التعاقد معه خلال فترة تسجيل اللاعبين الثانية التي ستكون مع مطلع شهر يناير القادم لينضم للفريق كلاعب محترف غير سعودي.. حيث أكدت المصادر أن التوجه الاتحادي يأتي بناء على توصية من مدرب الفريق البرتغالي مانويل جوزيه الذي أوصى بالتعاقد معه خلال فترة التعاقدات الثانية لينضم إلى الثنائي من أبناء جلدته وهما نونو اسيس وباولو جورج إضافة إلى العماني أحمد حديد (اللاعب الآسيوي)، مما يعني أن التعاقد مع قوميز سيكون على حساب الجزائري عبد الملك زياييه الذي اتضح من خلال المباريات التي لعبها الفريق الاتحادي بقيادة البرتغالي جوزيه تجاهله للاعب زياييه كلاعب أساسي والاعتماد عليه كأحد البدلاء في دكة الاحتياط، وهو الأمر الذي أثار عددا من أنصار الفريق للاعب زياييه الذي كان أحد ابرز لاعبي الفريق في الموسم الماضي كهداف بارع ومتمكن.

المصادر تؤكد أن النادي الاتحادي أوشك على إنهاء المفاوضات والتوقيع مع اللاعب قوميز التي ربما أعلن عنها الاتحاديون رسميا مع افتتاح فترة التسجيل مباشرة.

من هو نونو قوميش ؟

نونو ميغيل سواريز بريرا ريبيرو، المعروف بنونو غوميش، وهو من مواليد 5 يوليو 1976 في أمارانتي في البرتغال، لاعب كرة قدم برتغالي، وهو ما يعني انه يبلغ من العمر 35 عاما وستة اشهر.

بدأ مسيرته الكروية مع نادي بوافيستا في عام 1994، ولعب معه حتى عام 1997، وشارك معه في 79 مباراة وسجل 23 هدفا، وفي عام 1997 انتقل إلى نادي بنفيكا، ولعب معه حتى عام 2000، وشارك معه في 101 مباراة وسجل 60 هدفا، وفي عام 2000 انتقل إلى نادي فيورنتينا الإيطالي ولعب في صفوفه حتى عام 2002 وشارك معه في 53 مباراة وسجل 14 هدفا، وفي عام 2002 عاد إلى نادي بنفيكا الذي يلعب له حتى الآن، كما أن اللاعب يلعب مع منتخب البرتغال لكرة القدم منذ عام 1996م.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة