Wednesday  17/11/2010 Issue 13929

الاربعاء 11 ذو الحجة 1431  العدد  13929

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

ملك إسبانيا اطمأن على صحته وهنأه بالعيد
خادم الحرمين تلقى اتصالات من رؤساء العراق والسودان وأفغانستان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - اتصالا هاتفيا أمس من أخيه فخامة الرئيس جلال طالباني رئيس جمهورية العراق اطمأن فيه على صحة خادم الحرمين الشريفين، كما هنأه خلاله بعيد الأضحى المبارك، وتناولا كذلك العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين. وقد أعرب خادم الحرمين الشريفين عن تقديره لفخامة الرئيس العراقي على مشاعره الأخوية الصادقة.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - اتصالا هاتفيا أمس من جلالة الملك خوان كارلوس ملك مملكة إسبانيا اطمأن فيه على صحة خادم الحرمين الشريفين متمنياً له دوام الصحة والعافية. وهنأ جلالة ملك إسبانيا خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك. وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين. وقد أعرب الملك المفدى عن شكره وتقديره لجلالة ملك إسبانيا على مشاعره النبيلة.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - اتصالا هاتفيا أمس من أخيه فخامة الرئيس حامد كرزاي رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية، اطمأن فيه على صحة خادم الحرمين الشريفين وقدم خلاله التهنئة لخادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك، إلى جانب الحديث عن علاقات الأخوة بين المملكة وأفغانستان. وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن خالص شكره لفخامته داعياً الله سبحانه أن يعيد العيد المبارك على الأمة الإسلامية وهي على الدوام برخاء وأمن وسلام.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود اتصالاً هاتفياً أمس من فخامة الرئيس عمر حسن البشير رئيس جمهورية السودان اطمأن خلاله على صحته - أيده الله - وهنأه بعيد الأضحى المبارك. كما جرى خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

وقد وجه خادم الحرمين الشريفين شكره لفخامة الرئيس البشير على مشاعره الطيبة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة