Wednesday  17/11/2010 Issue 13929

الاربعاء 11 ذو الحجة 1431  العدد  13929

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أمير الشرقية وأمير الجوف يتقدمان جموع المصلين ويستقبلان المهنئين للعيد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - محمد العبيد - الجوف - خالد المسلم

تقدَّم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد جموع المصلين خلال صلاة عيد الأضحى المبارك في مصلى العيد بحي غرناطة بالدمام.

فيما استقبل سمو أمير المنطقة الشرقية ونائبه صباح أمس في القاعة الكبرى بمقر إمارة المنطقة الشرقية بالدمام كبار المسؤولين بالإدارات الحكومية بالمنطقة من مدنيين وعسكريين وجمعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بعيد الأضحى.

وحضر الاستقبال صاحب السمو الأمير فهد بن عبدالله بن جلوي رئيس مركز البحوث والدراسات بإمارة المنطقة الشرقية وصاحب السمو الأمير عبدالله بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد ووكيل إمارة المنطقة الشرقية وأمين المنطقة الشرقية المهندس ضيف الله العتيبي وقائد المنطقة الشرقية اللواء الركن أحمد بن سعيد الشهري ومدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء سعد مصلح الثبيتي.

***

أدت جموع المصلين في منطقة الجوف صلاة عيد الأضحى المبارك في جامع القصر بمدينة سكاكا، يتقدمهم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير المنطقة وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن بدر بن عبدالعزيز. وقد أمّ المصلين رئيس محاكم منطقة الجوف الشيخ زياد السعدون الذي حث الناس على تقوى الله عز وجل في السر والعلن وإخلاص العبادة له وحده دون سواه والحرص على أداء الصلاة في أوقاتها. وقال إن هذا اليوم هو يوم الحج الأكبر وهو عيد الأضحى والنحر، هو يوم الحج الأكبر لأن الحجاج يؤدون فيه معظم مناسك الحج.

وأضاف أن ربنا حذرنا من الشيطان العدو الغرور الخداع وآيات الكتاب المبين مليئة بالآيات التي تحذرنا من الشيطان ومن وسوسته وتزيينه للفواحش والمعاصي، مدللاً بقوله تعالى: «إِنَّ الشَّيْطَانَ لَكُمْ عَدُوٌّ فَاتَّخِذُوهُ عَدُوًّا إِنَّمَا يَدْعُو حِزْبَهُ لِيَكُونُوا مِنْ أَصْحَابِ السَّعِيرِ».

ودعا الله أن يتقبل من حجاج بيت الله الحرام حجهم ويحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها، وأن يمتع خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية.

بعد ذلك صافح سموه المصلين وبادلهم التهنئة بعيد الأضحى المبارك.

كما استقبل سموه في صالة الاستقبالات الكبرى بقصر سموه بمدينة سكاكا صباح أمس الثلاثاء جموعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بعيد الأضحى المبارك، وعدد من كبار ضباط الأمن العام وقادة القطاعات العسكرية في المنطقة الذين تشرفوا بالسلام على سموه وتهنئته بعيد الأضحى المبارك، حيث بادلهم سموه التهنئة، داعياً الله أن يتقبل من حجاج بيت الله الحرام حجهم ويعيدهم لديارهم سالمين غانمين.

حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الجوف المساعد للشئون الأمنية عبدالرحمن البادي ووكيل الإمارة المساعد عبدالرحمن المفرج ورئيس محاكم المنطقة الشيخ زياد السعدون والقاضي بالمحكمة العامة الشيخ نايف العابط ومديرو الإدارات الحكومية وأعيان وعمد الأحياء وأعضاء مجلس المنطقة. وقد تناول الجميع طعام الإفطار على مائدة سموه.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة