Wednesday  17/11/2010 Issue 13929

الاربعاء 11 ذو الحجة 1431  العدد  13929

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أمير الباحة يتقدم المصلين ويستقبل المهنئين بعيد الأضحى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - خالد زاهي

أدت جموع المصلين بمنطقة الباحة صلاة عيد الأضحى المبارك يتقدمهم صاحب الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز أمير المنطقة، وذلك بجامع الملك فهد بمدينة الباحة. وقد أمَّ المصلين رئيس محاكم منطقة الباحة فضيلة الشيخ عبدالله بن أحمد القرني الذي حمد الله أن بلغ المسلمين حج بيته الحرام في يسر وسهولة، داعياً المولى جلت قدرته أن يتقبل من الحجيج حجهم وأن يعيد هذا العيد السعيد على الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والمسرات.

وبين فضيلته الفضل الكبير لهذا اليوم المبارك وما يجب على المسلمين عمله فيه من الدعاء والتكبير والتهليل لله عز وجل، وإحياء شعائره واغتنامه لتصفية النفوس وتواصل الأرحام ونبذ الفرقة والشحناء.

من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بقاعة الاستقبالات في الإمارة أمس مديري الإدارات الحكومية ومحافظي المحافظات ورؤساء المراكز والمشايخ والأعيان وأعضاء مجلس المنطقة وجمعاً من المواطنين الذين قدموا لسموه التهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك.

وقد بادلهم سموه التهنئة بالمثل، سائلاً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على الأمتين العربية والإسلامية باليمن والبركات.

وحمد سمو أمير منطقة الباحة الله العلي القدير على أن تم لحجاج بيت الله الحرام حجهم في يسر وسهوله، مرجعاً سموه الفضل في ذلك لله أولاً ثم لما تبذله الحكومة الرشيدة من جهود لتسهيل وتيسير تنقل حجاج بيت الله الحرام لأداء مناسكهم، داعياً الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وأن يمده بموفور الصحة والعافية.

وفي ختام الاستقبال تناول الجميع طعام الإفطار على مائدة سموه الكريم.

وحضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الباحة المساعد أحمد المنيفي ووكيل إمارة منطقة الباحة المساعد للشؤون الأمنية عبدالله الراجح ومدير عام العلاقات العامة والإعلام أحمد السياري.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة