Wednesday  17/11/2010 Issue 13929

الاربعاء 11 ذو الحجة 1431  العدد  13929

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

سموه يرفع أسمى آيات التهاني للقيادة
أمير الشمالية استقبل المهنئين بحلول عيد الأضحى المبارك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عرعر - عبدالله القاران

رفع صاحب السمو الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وسأل سموه الله أن يمن على خادم الحرمين الشريفين بالشفاء العاجل، وأن يكلأه بعنايته من جراء العارض الصحي الذي ألمَّ به -حفظه الله- لمواصلة مسيرة البناء المباركة في بلادنا، كما رفع سموه التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، حفظهم الله، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.. وحمد سموه الله أن مكَّن المسلمين من الوقوف بصعيد عرفات الطاهر بكل يسر وطمأنينة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه صباح أمس بصالة استقبالات العيد الكبرى في الإمارة جموعاً من المواطنين ورؤساء الإدارات الحكومية وأعضاء مجلس منطقة الحدود الشمالية وشيوخ العشائر والجاليات العربية والإسلامية بالمنطقة الذين قدموا للسلام على سموه، وتهنئته بحلول عيد الأضحى المبارك بحضور صاحب السمو الأمير جلوي بن منصور بن مساعد آل سعود.

كما استقبل سمو أمير منطقة الحدود الشمالية صباح أمس بصالة استقبالات العيد الكبرى في الإمارة قادة القطاعات العسكرية ومنسوبيها بالمنطقة، يتقدمهم قائد حرس الحدود بالمنطقة الشمالية اللواء علي بن نزال العنزي ومدير شرطة منطقة الحدود الشمالية اللواء حمود بن صالح المنصور، الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بحلول عيد الأضحى المبارك، وقد بادلهم سموه التهنئة بحلول العيد، داعياً سموه الله أن يعيد هذه المناسبة المباركة على الجميع بالخير والبركات.

وقد تناول الجميع طعام الإفطار على مائدة سموه.. وحضر الاستقبالين والمأدبة وكيل المساعد الشيخ صالح المحيميد ومدير عام المراسم بالإمارة صالح القاران.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة