Wednesday  17/11/2010 Issue 13929

الاربعاء 11 ذو الحجة 1431  العدد  13929

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير سطام شارك المصلين في أداء صلاة عيد الأضحى بجامع الإمام تركي بن عبدالله

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الرياض - الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

أدى صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين بجامع الإمام تركي بن عبد الله، كما أدى الصلاة مع سموه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن محمد بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن سعد بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن مشاري بن عبد العزيز وعدد من أصحاب السمو والفضيلة والمعالي وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

وقد أمَّ المصلين فضيلة الشيخ الدكتور عبد الله بن عبد العزيز آل الشيخ عضو هيئة التدريس بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الذي دعا المسلمين في خطبتي العيد إلى تقوى الله عزّ وجلّ في السر والعلن واتباع ما جاء به الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم وتطبيق الشريعة الإسلامية في أمور دينهم ودنياهم.

وبيَّن فضيلته فضل الحج ومنافعه وأحكامه وفضل الأضحية ومشروعيتها وشروط الأضحية المجزية وكذلك المحافظة على الصلوات والجمع والجماعات وتجنب المحرَّمات من القتل وأكل أموال الناس بالباطل.

وخص المرأة المسلمة بأن تتقي الله في السر والعلن وأن تقوم بواجباتها نحو دينها وزوجها وأسرتها.

وأبرز فضيلته العناية والرعاية اللتين يحظى بهما ضيوف الرحمن والإمكانات الكبيرة التي وفرتها الحكومة الرشيدة لأداء هذا النسك على أكمل وجه من قبل خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.

وسأل الله أن يحفظ هذه البلاد ويديم عزها ومجدها وأن يحقق للمسلمين آمالهم وأن يحفظ لهم دينهم الذي هو عصمة أمرهم ومصدر عزتهم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة