Wednesday  17/11/2010 Issue 13929

الاربعاء 11 ذو الحجة 1431  العدد  13929

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد أن تمتع اللاعبون بإجازة عيد الأضحي
إقامة معسكر إعدادي للهلال في قطر.. والقائمة تعلن بعودة المصابين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي

يستأنف الفريق الكروي بنادي الهلال وبتدريبين صباح ومسائي اليوم الأربعاء تحت إشراف مدرب الفريق الأرجنتيني كالديرون بعد أن تمتع لاعبو الفريق الكروي بإجازة عيد الأضحي المبارك يومي الاثنين والثلاثاء.

ويسعى الجهاز الفني إلى ترتيب إقامة معسكر إعدادي في قطر الأسبوع القادم ولمدة عشرة أيام يلعب خلالها العديد من اللقاءات الودية التي لا تزال المخاطبات الهلالية جارية مع الأندية القطرية لتحديد من سيلعب معه الفريق خلال هذا المعسكر.

وجاء تأجيل إقامته في قطر إلى الأسبوع القادم للوقوف على اللاعبين المصابين ومدى جاهزيتهم للمشاركة أمثال ياسر القحطاني وأحمد الفريدي وعبد الله الزوري وحسن خيرات ونواف العابد وتحديد الأسماء المشاركة في هذا المعسكر الإعدادي التي يسعى كالديرون إلى الوقوف على العناصر الجاهزة التي سيدخل بها منافسات دوري زين.

من جهة أخرى يلتحق يوم غد الخميس السداسي الذين منحهم الجهاز الفني إجازة لمدة خمسة أيام وهم نيفيز ورادي ولي والفريدي والمحياني والمرشدي بتدريبات الفريق.

الأمير نواف بن سعد التقى كالديرون

من جانب آخر التقى نائب رئيس مجلس إدارة نادي الهلال سمو الأمير نواف بن سعد مساء أمس الأول بمدرب الفريق الهلالي السيد كالديرون وذلك لمناقشة برنامج الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث تحدث معه حول أمور الفريق ووضعه الفني، كما ناقش العديد من النقاط المتعلقة بالفريق مستمعًا لمرئيات المدرب ورؤيته في المرحلة القادمة، وتمنى سموه للسيد كالديرون التوفيق في مهمته الجديدة مع الهلال.

من جانبه، أشاد السيد كالديرون بما وجده من دعم من الإدارة الهلالية ممثلة في سمو رئيس مجلس الإدارة الأمير عبدالرحمن بن مساعد وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد وبمدير عام إدارة الكرة الأستاذ سامي الجابر والجماهير الهلالية، مؤكدًا أنه سيبذل قصارى جهده وكامل خبراته لوضع الهلال في المكان اللائق به في صدارة الدوري.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة