Thursday  18/11/2010 Issue 13930

الخميس 12 ذو الحجة 1431  العدد  13930

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

المجتمـع

 

بحضور سمو نائبه:
أمير منطقة القصيم يشرف حفل عشاء العطيشان ببريدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري :

شرف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وبحضور سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز حفل العشاء الذي أقامه أبناء الشيخ صالح بن عبدالله العطيشان (رحمه الله) مؤخراً في قاعة المعالي بمدينة بريدة.

وقد حضر الحفل وكيل إمارة منطقة القصيم الأستاذ علي بن سليمان السويلم والوكيل المساعد الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الحميدان ومحافظ الجبيل الأستاذ عبدالمحسن بن محمد العطيشان ومحافظ الخفجي الأستاذ بدر بن محمد العطيشان وعدد من المسئولين ووجهاء وأعيان المنطقة والأهالي.

حيث كان باستقبال سموهما لدى وصولهما الشيخ فهد والشيخ فيصل أبناء محمد العطيشان والدكتور سعود وعبدالرحمن وفهد وسلمان ومساعد أبناء صالح العطيشان وعدد من أبناء الأسرة في القصيم والرياض والدمام.

هذا وقد تبودلت الأحاديث الودية بين سموهما والحضور وألقيت خلال الحفل القصائد والكلمات الترحيبية، وفي الختام دعي سموهما والحضور إلى تناول طعام العشاء المعد بهذه المناسبة.

من جهته رفع أبناء الشيخ صالح العطيشان (رحمه الله) نيابة عن كافة أبناء الأسرة خالص شكرهم وعظيم تقديرهم وعرفانهم لصاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم وسمو نائبه على تشريفهما وحضورهما المبارك والذي يدل على عمق الترابط والتواصل فيما بين الراعي والرعية داعين الله تعالى أن يحفظ بلادنا وقيادتنا من كل سوء ومكروه.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة