Thursday  18/11/2010 Issue 13930

الخميس 12 ذو الحجة 1431  العدد  13930

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

هؤلاء معنا في العيد
«الجزيرة» تعايد الأجهزة الأمنية والخدمية العاملة في العيد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - الجزيرة

متابعة - عبدالرحمن المصيبيح -تصوير - فتحي كالي

تابعت الجزيرة يوم أمس جهود وفعاليات العديد من القطاعات الأمنية وغيرها التي تواصل عملها طوال أيام العيد لخدمة الوطن والمواطنين، حيث كانت البداية مع رجال الدوريات الأمنية بمنطقة الرياض الذين شرفهم الله بخدمة هذا الوطن ومواطنيه في إحدى نقاط التفتيش كانت الفرحة والبسمة ترتسم على محياهم وهم يقدمون هذه الخدمة الجليلة. وقدموا التهاني للجميع بالعيد وسألوا الله أن يعيده على الجميع بالخير والعافية وأن يتقبل من الحجاج حجهم أنه سميع مجيب.

الجزيرة في هيئة الهلال الأحمر

وضمن جولة الجزيرة زارت أحد مراكز الإسعاف بهيئة الهلال الأحمر، حيث وجد عدد من المسعفين مجهزين بسيارات الإسعاف التقينا المسعف عبدالكريم الذي رحب بالجزيرة ومساهمتها في دور الهلال الأحمر وقدم التهاني للجميع بعيد الأضحى المبارك وسأل الله للجميع التوفيق ومضى قائلاً الكل والحمد لله يلمس تلك الجهود الكبيرة التي تقدمها هيئة الهلال الأحمر للوطن والمواطنين.

كما التقت الجزيرة فني طب طوارئ فيصل ماطر السليس العتيبي فقال أولاً أهنئ الجميع بعيد الأضحى وأسأل الله أن يعيده على الجميع بالخير والعافية كما أجدها فرصة طيبة لأقدم التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي وأشكره على الدعم والاهتمام الذي تجده هيئة الهلال الأحمر حتى توالت تلك الإنجازات الكبيرة للهيئة.

وأبرز العتيبي التطور الذي يشهده الهلال الأحمر ومن ضمنها إدخال منسوبين فنيين طب الطوارئ في هذا المجال، بالإضافة إلى إدخال الإسعاف الطائر والفرق الإسعافية الموجودة في الميدان. وكذلك فرق التدخل السريع الذي يتكون من طبيب ومسعف واستفاد الجميع من هذه الخدمة الكبيرة.

الدفاع المدني

والخدمة الشمولية

ومن تلك القطاعات الأمنية المهمة الدفاع المدني الذي تعود خدماته وإنجازاته لخدمة هذا الوطن، وأثناء جولة الجزيرة زارت وحدة الدفاع المدني في حي العقيق وكان الجميع سعيداً بهذه الخدمة والفرحة ترتسم على محياهم.

الأمانة وأجهزتها

في خدمة الجميع

ومن بين تلك الأجهزة والقطاعات المهمة أمانة منطقة الرياض التي تستنفر كل أجهزتها في هذه الأيام المباركة وتتحمل الإدارة العامة للنظافة والإدارة العامة لصحة البيئة والإدارة العامة للأسواق والراحة والسلامة والبلديات الفرعية جهوداً كبيرة وموفقة، ومن أبرز تلك النشاطات تنفيذ برنامج موسم الأضاحي.

قوة أمن منطقة قصر الحكم

ومن تلك الجهات الأمنية قوة أمن منطقة قصر الحكم تلك القوة التي تقوم بخدمات كبيرة وفي المناسبات والمواسم ليتضاعف جهود تلك القوة وتزداد مهامها ومسؤولياتها.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة