Thursday  18/11/2010 Issue 13930

الخميس 12 ذو الحجة 1431  العدد  13930

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

سمو وزير الشؤون البلدية يتفّقد مشروع الإفادة من الهدي والأضاحي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

منى - واس

قام صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية مساء أمس الأول بزيارة لمنطقة المجازر في منى للاطلاع على سير العمل في مشروع المملكة العربية السعودية للإفادة من الهدي والأضاحي. وكان في استقبال سموه لدى وصوله رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية الدكتور أحمد محمد علي وعدد من المسؤولين القائمين على تنفيذ المشروع. وجال سموه والوفد المرافق معه في مشروع المملكة العربية السعودية للإفادة من الهدي والأضاحي، واطمأن على سير العمل في هذا المشروع الخيري الكبير الذي يأتي ضمن سلسلة الجهود التي تبذلها حكومة المملكة العربية السعودية، لتسهيل أداء ضيوف الرحمن مناسك حجهم والإفادة من لحوم الهدي والأضاحي، تحقيقاً لمقاصد الشريعة وتعظيماً لهذه الشعيرة المباركة وحفاظاً على نظافة البيئة.

وقال الدكتور أحمد محمد علي في تصريح لوكالة الأنباء السعودية: «حقق المشروع رقماً قياسياً غير مسبوق في مبيعات الهدي والأضاحي، حيث بلغ إجمالي المبيعات اليوم أكثر من (776) ألف رأس من الأغنام.

وأفاد أن مجموع ما تمت الإفادة منه لكل أنواع النسك لموسم حج العام الماضي 1430هـ بلغ (732) ألف رأس من الأغنام، وذلك في مجازر التوكيل ووحدات المجازر المفتوحة. وتوجّه رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية بالشكر والامتنان لحكومة المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، وصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية، للدعم اللا محدود الذي قدمته وتقدمه المملكة لهذا المشروع الإسلامي، داعياً الله العلي القدير أن يتقبّل من الجميع صالح الأعمال.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة