Saturday  20/11/2010 Issue 13932

السبت 14 ذو الحجة 1431  العدد  13932

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

داعية له بعاجل الشفاء
الجمعية السعودية للابتسامة تهنئ خادم الحرمين بعيد الأضحى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

هنأت الجمعية السعودية للابتسامة مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني -حفظهم الله- وأصحاب السمو والمعالي وعموم الشعب السعودي وشعوب البلدان العربية والإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك، داعية الله تعالى أن يمتنّ بالشفاء العاجل على خادم الحرمين الشريفين من العارض الصحي الذي ألمَّ به -حفظه الله.

وخاطب رئيس الجمعية رجل الأعمال عبد المحسن الحكير مقام خادم الحرمين الشريفين قائلا:»عيدكم مبارك وتكتمل ابتسامتنا بشفاء مليكنا، وهنيئًا لنا بملوكنا في بلد الإنسانية وهنيئًا لنا في الأرض السعيدة، ودامت سعادتنا وبسمتنا بكم»، مشيرًا إلى أن دعاء ملايين المسلمين وغير المسلمين بالشفاء العاجل لخادم الحرمين الشريفين يتردد صداه في كل مكان وقد لمس ذلك في رحلته الأخيرة بالصين، حيث حمّله الكثير من المواطنين ورجال الأعمال خالص الأمنيات القلبية للملك عبد الله بن عبد العزيز ملك «الأرض السعيدة» كما يطلقون على المملكة.

وأضاف أن الجمعية بصدد عقد عدد من الاجتماعات لبلورة خططها للفترة المقبلة بعد إشهارها بشكل رسمي، مؤكدًا أن الجمعية تضم في عضويتها العديد من النخب من رجال أعمال ومثقفين وإعلاميين وأكاديميين، وأن شغلهم الشاغل هو رسم البسمة على شفاه مواطني المملكة والمقيمين فيها.

وأشار الحكير إلى أن الجمعية ستعقد ندوة قريبة عن مفهوم الابتسامة ودورها في حياة الأمم والشعوب، لافتًا إلى أن المملكة منذ مؤسسها الملك عبد العزيز -طيب الله ثراه- وهي بلد الابتسامة والإنسانية والترابط الاجتماعي والأسري.

وقال: إن أبناء الملك المؤسس كانوا حريصين على التمسك بالابتسامة ونشرها بين الناس، وأن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز تمكن باقتدار من جعل المواطنين السعوديين يجعلون الابتسامة لغة التفاهم والتخاطب فيما بينهم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة