Saturday  20/11/2010 Issue 13932

السبت 14 ذو الحجة 1431  العدد  13932

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

في معرض «الخمسة الكبار 2010»
الشركة العالمية Tekla تقدم حلول نمذجة معلومات المباني

رجوع

 

تشارك Tekla، الشركة العالمية الرِّيادية المتخصِّصة في حلول نمذجة معلومات المباني (BIM)، في معرض «الخمسة الكبار 2010» الذي تستضيفه دبي في الفترة بين 22-25 نوفمبر الجاري.

ويتفق الخبراء حول العالم على أن حلول نمذجة معلومات المباني، تسهم في دعم شركات الإنشاءات عبر الحدّ من التكلفة التشغيلية من جهة، وإدارة المخلفات بالشكل الأمثل على امتداد دورة حياة مشاريعها من جهة ثانية. وتعدُّ هذه المشاركة الثامنة لشركة Tekla في معرض «الخمسة الكبار»، أضخم المعارض الإقليمية والعالمية المتخصِّصة في صناعة الإنشاء والبناء، حيث استقطبت حلولها إقبالاً واهتماماً واسعين، خلال مشاركاتها السابقة، التي استطاعت من خلالها توطيد علاقتها بشركات الإنشاءات الإقليمية والدولية العاملة بالمنطقة، لاسيَّما وأنَّ العديد منها يعتمد على حلول نمذجة معلومات المباني الفائقة من شركة Tekla.

وقال عبد الرحمن منير، مدير التطوير لدى Tekla الشرق الأوسط: «نعتقد أن صناعة الإنشاءات بالمنطقة مقبلة على تغييرات جذرية، ويبدو ذلك جلياً من خلال الاعتماد المتزايد والمطرد على حلول نمذجة معلومات المباني التي باتت تدعم تنفيذ أهم المشروعات الإنشائية العملاقة في المنطقة».

وتابع قائلاً: «سنسلط الضوء خلال مشاركتنا في معرض الخمسة الكبار، على الفوائد العديدة والآفاق غير المحدودة لاعتماد قطاع الإنشاءات على تقنية نمذجة معلومات المباني في تنفيذ المشروعات المختلفة».

و Tekla هي الراعي البلاتيني لجوائز Construction Week للعام الثاني على التوالي. وتُقام الجوائز للسنة السادسة، حيث باتت تُعد مرادفاً لتقدير الشركات للتفوق في قطاع الإنشاءات في المنطقة.

ويقول الاقتصاديون والمراقبون إنَّ صناعة الإنشاءات حول العالم تمرُّ في اللحظة الراهنة بتحديات جمَّة، الأمر الذي يجعل مسألة الحد من التكلفة التشغيلية ذات أهمية بالغة. ويشير هؤلاء إلى أنَّ قطاع الإنشاءات بمنطقة الشرق الأوسط قد صمد في وجه التحديات والصعوبات الاقتصادية التي شهدها العالم أجمع مؤخراً، وأن ذلك سيرسِّخ مكانته ليخرج من الأزمة أكثر متانة.

وستقدِّم شركة Tekla خلال مشاركتها المهمة في معرض «الخمسة الكبار 2010» عروضاً حيةً للنطاق العريض من حلولها، كما ستستضيف كبار مديريها التنفيذيين للردّ على استفسارات العملاء الحاليين والمحتملين، ومناقشة احتياجاتهم ومتطلّباتهم على نحو منفرد. وسيتواجد تنفيذيون وممثلون عن شركة Tekla العالمية طوال أيام معرض «الخمسة الكبار 2010»، لتقديم معلومات مفصَّلة للزائرين المهتمين بحلول نمذجة معلومات المباني، وذلك في جناحها رقم Y110 في قاعة زعبيل، في «مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض».

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة