Saturday  20/11/2010 Issue 13932

السبت 14 ذو الحجة 1431  العدد  13932

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

700 مليون دولار حجم صناعة الورق في الخليج
دبي تحتضن معرض الأدوات المكتبية للشرق الأوسط في مارس المقبل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكد قسم الأبحاث والدراسات في إيبوك ميسي فرانكفورت جي إم بي اتش، الشركة الألمانية البارزة في تنظيم المعارض التجارية العالمية، على نمو قطاع الأوراق في دول مجلس التعاون الخليجي لتصل إلى 700 مليون دولار سنوياً، تقدّر حصة الإمارات بأكثر من 400 مليون دولار من هذه القيمة، وتبلغ حصة المملكة العربية السعودية 220 مليون دولار، أما حصة الكويت وقطر والبحرين وعُمان معاً فتصل إلى 65 مليون دولار.

أعلنت إيبوك ميسي فرانكفورت عن إطلاق الدورة الأولى لمعرض بايبر ورلد للمرة الأولى في الشرق الأوسط، باعتباره أحد أكبر المعارض التجارية الجديدة في دبي والمتخصص في الأدوات المكتبية والقرطاسية والأجهزة المكتبية ومستلزمات المكاتب. يشارك في المعرض أكبر الأسماء في عالم الأدوات المكتبية، وتقام في الدورة الأولى الفترة من 7 وحتى 9 مارس للعام 2011 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

من أبرز الشركات الموجودة في معرض بايبر ورلد الشرق الأوسط، شركة بليكان الألمانية للقرطاسية والأدوات المكتبية، الشركات الألمانية لتصنيع أدوات الكتابة لامي وشنايدر، شركة أكم يونايتد يوروب، أبرز موردي منتجات القطع والقياس المبتكرة على مستوى العالم، شركة هولمارك لبطاقات المعايدة والأدوات المكتبية الحديثة، شركة باكسوس، لتصنيع الحقائب المدرسية والقرطاسية.

وأوضح أحمد باولس، الرئيس التنفيذي في إيبوك ميسي فرانكفورت، الشركة المنظمة لمعرض بايبر ورلد الشرق الأوسط، قائلاً: « تُعد منطقة الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي من أهم المناطق بالنسبة لنا، ولذا وقع الاختيار على مدينة دبي لإطلاق الدورة الأولى للمعرض التجاري بايبر ورلد الذي شهد استجابة كبيرة من كافة الشركات العالمية والمحلية من العاملين في قطاع الأوراق والأدوات المكتبية والقرطاسية، وبعد دراسة السوق بعناية وجدنا أنه من الضروري إقامة دورة خاصة بمنطقة الشرق الأوسط».

من جانبها أوضحت مونيكا كوبيك، مديرة عام معرض بايبر ورلد الشرق الأوسط، قائلة: « يقوم معرض يايبر ورلد للشرق الأوسط باستقطاب الشركات التي تعرض أدوات مكتبية والدباسات والخرامات الخاصة بالأوراق والتصوير والأحبار وأقلام الرصاص والأقلام الجافة والمساطر وورق طباعة للكمبيوتر ومستلزمات الكمبيوتر وقطع غيار الكمبيوتر والأقراص المدمجة والحقائب المدرسية وغيرها من أحدث المنتجات والأدوات المكتبية». ويعد بايبر ورلد الشرق الأوسط أول معرض من نوعه ينظم في دبي ويركز على مستلزمات المكاتب، الأوراق المنزلية والأسرية، الهدايا وبطاقات التهنئة، القرطاسية وأدوات المدرسة.





 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة