Saturday  20/11/2010 Issue 13932

السبت 14 ذو الحجة 1431  العدد  13932

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

افتتاح جناح المملكة في معرض فيينا الدولي للكتاب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتح يوم الخميس الماضي جناح المملكة في معرض فيينا الدولي للكتاب للعام 2010م وسط تظاهرة ثقافية كبيرة، وقد صرح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى النمسا سمو الأمير منصور بن خالد آل سعود بأن مشاركة المملكة العربية السعودية في معرض فيينا تمثل أحد المحاور الرئيسة في إبراز ما وصلت إليه المملكة العربية السعودية من تقدم في المجالات العلمية والثقافية والأكاديمية.

وأشاد سمو السفير بالجهود والترتيبات التي تقوم بها الملحقية الثقافية في هذه التظاهرة الثقافية لما لها من انعكاسات إيجابية في التعريف بالمجتمع السعودي وثقافته.

من جهته أوضح الدكتور عبد الرحمن بن حمد الحميضي الملحق الثقافي بالنمسا بأن مشاركة المملكة في معرض فيينا الدولي للكتاب للعام 2010م تأتي ضمن اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله- بإبراز الوجه الحضاري والثقافي للمملكة في المحافل الدولية.

وقدم الدكتور الحميضي شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري على دعمه ومتابعته للمشاركة لكي تتم بالوجه المشرف الذي يليق باسم المملكة. وقد حفل جناح المملكة بالعديد من الفعاليات الثقافية التي حظيت بإعجاب كبير من الزوار من بينها ورشة الخط العربي، وجناح الطفل، ومجموعة من العروض والمسرحيات، إضافة إلى المجسمات واللوحات الفنية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة