Saturday  20/11/2010 Issue 13932

السبت 14 ذو الحجة 1431  العدد  13932

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

 

دمشق: عراك بين كلبين يوقع قتيلا و5 جرحى و30 موقوفاً

رجوع

 

دمشق - (UPI)

لقي شخص حتفه بطلق ناري وأصيب خمسة آخرون في مشاجرة جماعية بقرية شمال غرب العاصمة السورية دمشق بين مجموعة من رعاة الأغنام وحراس إحدى المداجن بسبب عراك بين كلبين.

ونقل موقع محطة أخبار سورية الإلكتروني أن سبب المشاجرة التي وقعت الأربعاء الماضي في قرية « عكوبر «شمال غرب دمشق يعود إلى أن العراك بين الكلبين استدعى من أحد الرعاة ضرب كلب المدجنة مما دفع عمال المدجنة للدفاع عن كلبهم. ونشب عراك بالأيدي تغلب فيه عمال المدجنة على الرعاة الذين طلبوا النجدة من ذويهم من بلدة رنكوس الحدودية مع لبنان فهب أهالي القرية للدفاع عن رعاتهم وكلبهم ووصلت تعزيزات تقدر بحوالي 20 رجلاً مدججين بأسلحة نارية .

وأضافت المصادر أن حراس المدجنة الذين ينحدرون من منطقة المالكية في محافظة الحسكة شمال شرق سورية طلبوا النجدة من حراس المداجن الأخرى لنصرة أبناء منطقتهم وكلبهم ونشبت المعركة وأطلق أحد الرعاة النار على عمال المداجن وقتل الشاب فواز الحسين (32 عاماً) على الفور وجرح 5 آخرين.

ونقل شهود عيان أن السلطات المختصة قامت بتطويق المنطقة وإلقاء القبض على حوالي 30 شخصاً بينما تم إسعاف 5 جرحى وهم من عمال المداجن إلى مستشفى السيدة في منطقة صيدنايا ومستشفى ابن النفيس في مدينة دمشق.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة