Saturday  20/11/2010 Issue 13932

السبت 14 ذو الحجة 1431  العدد  13932

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

تحت رعاية قائد القوات الجوية سابقًا
معهد الاحتراف الفني يحتفل بتخريج عدد من الدورات المتخصصة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

تحت رعاية الفريق عبد العزيز بن محمد هنيدي قائد القوات الجوية سابقًا رئيس الجمعية الوطنية للمتقاعدين وبحضور عدد من السادة رؤساء الهيئات ومديري إدارات التدريب أقام معهد الاحتراف الفني للتدريب حفله الثاني لعام 1431ه لتخريج عدد من الدورات الفنية التطويرية المتخصصة ل (124) متدربًا من مختلف القطاعات.

ويذكر أن المتخرجين في الحفل الأول من هذا العام قد بلغ عددهم (103) متدربين، وكما تميز الحفل الأول جاء التخريج الثاني لهذا العام أكثر تميزًا وذلك بحضور عدد من أصحاب السعادة القادة المتقاعدين وأصحاب السعادة بعض رؤساء الهيئات ومديري التدريب بالجهات المعنية ومنسوبيها المشاركين في دورات المعهد.

بدئ الحفل بآياتٍ من الذكر الحكيم ثم عُرض فيلم وثائقي عن قدرات وإمكانات ونشاط المعهد التي ساهمت في توطين الدورات الفنية المتخصصة، تلا ذلك كلمة العضو المنتدب لشركة الاحتراف للاستثمار التجاري الذي استعرض من خلالها أنشطة المعهد، كما قدم المشاركون بالدورات كلمات عبّروا من خلالها عن مدى استفادتهم من محتويات ومناهج هذه الدورات.

والجدير بالذكر أنه ومن بين المشاركين في الدورات عدد من منسوبي السلاح الجوي بسلطنة عمان.

وفي نهاية الحفل تم تكريم المتفوقين المشاركين في الدورات كما قُدمت أثناء الحفل الدروع التذكارية لبعض المدعوين وقدم العضو المنتدب للشركة درعًا تذكاريًا لمعالي الفريق راعي الحفل ثم قدمت بعد ذلك كلمة توجيهية من راعي الحفل وتناول الجميع وجبة الإفطار وأُخذت الصور الجماعية التذكارية بهذه المناسبة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة