Saturday  20/11/2010 Issue 13932

السبت 14 ذو الحجة 1431  العدد  13932

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

سمو الأمير متعب رجل دولة من الطراز الفريد
الأمير مشعل بن بدر بن سعود بن عبد العزيز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

إن اختيار صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز وزير دولة وعضوًا في مجلس الوزراء ورئيسًا للحرس الوطني الأمر يجسد تميز شخصيته كرجل دولة من الطراز الفريد، يحظى باحترام وتقدير كبير من قبل الجميع بهذا البلد الكريم.

إن هذا التعيين لم يأتِ من فراغ وإنما جاء انطلاقًا من سجل حافل بالبذل والعطاء والإخلاص قضاه سموه خلال المناصب التي تدرج فيها بالحرس الوطني حتى استحق أن يكون رئيسًا للحرس الوطني ويحق لنا أن نسعد بهذا التعيين لما نحظى به من احترام وتقدير وحب وإخلاص لجميع منسوبي الحرس الوطني من سموه.

وأن قرار سيدي خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- موفق لما يتمتع به سموه من حكمة بالغة ورأي رشيد، وقرارات صائبة في مختلف المواقف والأزمات يشهد بها كل من عمل مع سموه من منسوبي الحرس الوطني.

وهنا انتهز هذه الفرصة الطيبة لأقدم لأخي صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز التهنئة على هذه الثقة الملكية الغالية التي أولاها له سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وأسال الله العزيز القدير أن يوفقه لكل ما فيه خير للحرس الوطني وهذه البلاد الغالية.

حفظ الله لنا سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وأمده بلباس الصحة والعافية كما أدعو الله أن يحفظ سيدي ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز وسيدي النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز وأن يديم نعمة الأمن والأمان على هذه البلاد وأهلها.

وكيل الحرس الوطني للقطاع الشرقي بالنيابة الأمير مشعل بن بدر بن سعود

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة