Saturday  20/11/2010 Issue 13932

السبت 14 ذو الحجة 1431  العدد  13932

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الركن الخامس

 

بتوجيهات من الأمير عبد العزيز بن ماجد
المدينة تستعد للفترة الموسمية الثانية للحجاج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

مع بدء وصول قوافل الحجيج من مكة المكرمة وجّه صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة ورئيس لجنة الحج, الجهات الحكومية ذات العلاقة بمنطقة المدينة المنورة بتكثيف جهودها لخدمة الحجاج والعناية بهم بعد قدومهم إلى المدينة المنورة، بعد أن أكرمهم الله بأداء المناسك بيسر وسهولة في أجواء جيدة وإيجابية.

وأكد عدد من مسئولي هذه الأجهزة أن كافة إداراتهم المنتشرة في المدينة المنورة على استعداد، مؤكدين أنهم سيفعلون خططهم وبرامجهم المعدّة لموسم الحج، استكمالاً لجهودهم في الفترة الأولي في ظل توجيهات سمو أمير المنطقة الحريص على توفير كل ما من شأنه راحة المواطن والحاج. فقد أكد أمين المدينة المنورة المهندس عبد العزيز الحصين، أنّ الأمانة تواصل عملها خلال الموسم كفترة واحدة تدخل فيها الفترة الموسمية الأولي والثانية التي بدأت مع تواصل قدوم الحجاج، حيث تواصل الأمانة ومن خلال كافة فروعها وإداراتها تقديم خدماتها للحجاج والعناية بهم.

ويقول مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عوض السرحاني لقد تم وضع برنامج خاص لفترة عيد الأضحى في المدينة المنورة، وهو برنامج متصل بالخطة الأمنية العامة للفترة الموسمية لحج هذا العام وتتواصل خلال الفترة الثانية، حيث يقوم رجال الأمن على تسهيل حركة المرور وفك الاختناقات المرورية التي تحدث في بعض المواقع لتسهيل وصول الحجاج لوجهاتهم، ودعا السرحان المواطنين إلى اتباع تعليمات رجال الأمن الذين يحرصون على خدمتهم.

ويقول مدير عام مطار الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة المهندس عبد الفتاح عطا إن عمليات السفر لا تتوقف في أيام العيد، ونبذل أكبر قدر من الجهد لتوفير الخدمات المناسبة لزوار المدينة المنورة الذين يقضون عيد الأضحى بالمدينة المنورة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة