Saturday  20/11/2010 Issue 13932

السبت 14 ذو الحجة 1431  العدد  13932

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تأخير المعسكر الخارجي إلى فترة التوقف الثانية
التعاون يعاود تدريباته على فترتين.. والمجلس التنفيذي يبدأ اجتماعاته لدعم الفريق في الفترة الشتوية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبد الرحمن السلوم

عاود الفريق الأول بنادي التعاون تدريباته صباح أمس في صالة الحديد بفندق موفنبيك ومساءً على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز بعد أن تمتع اللاعبون بإجازة عيد الأضحى المبارك تحت إشراف مساعد المدرب فلورين لحين وصول المدرب الروماني جورجي ملتسكو مساء الغد..

وقد شهدت التدريبات الصباحية تواجد جميع اللاعبين باستثناء سعود الخيبري وعبد العزيز الطارقي وفيصل الجحدلي ونايف الكري وناصر البيشي وعلى التركي وعبد العزيز السديري.. ويأتي ذلك بسبب ازدحام الحجوزات على الطائرة القادمة من مطار الملك عبدالعزيز التي توافقت مع عودة الحجيج بالإضافة إلى المحترفين شادي أبو هشهش ومنصور كورتيسي وأمير عزمي لحاجتهم إلى تأشيرات دخول جديدة إلى الأراضي السعودية..

فيما اعتذر الحارس سلطان البلوي عن التدريب الصباحي بسبب قدومة متأخراً على سيارته من مدينة تبوك والتحق في تمرين المساء.. وقد تقدم اللاعبين قائد الفريق وهدافه محمد الراشد وكذلك بدر الخميس القادم من المنطقة الشرقية عن طريق البر..

إلى ذلك علمت مصادر الجزيرة الخاصة أن أعضاء اللجنة التنفيذية عقدوا اجتماعاً لهم بحضور رئيس المجلس التنفيذي فهد المحيميد ونائب رئيس هيئة أعضاء الشرف ياسر الحبيب وسليمان العمري وأحمد أبا الخيل ورئيس النادي محمد السراح للتباحث حول عدد من الملفات التي تخص مستقبل الفريق في دوري زين.. وأشارت المصادر إلى أن من ضمن الملفات المطروحة التشاور في العرض المقدم من نادي الاتحاد بخصوص انتقال مهاجم الفريق محمد الراشد.. وكذلك دعم الفريق بلاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية بعدما وضح جلياً حاجة المدرب للاعبين في عدد من المراكز.. وتأتي التحركات الشرفية المبكرة التي يقودها رئيس المجلس فهد المحيميد للسعي حول تحقيق رغبة الجماهير بالمحافظة على مكانة الفريق في دوري زين.

يُذكر أن الإدارة التعاونية أرجأت إقامة المعسكر الخارجي في الوقت الحالي كون الدوري سيشهد فترة توقف طويلة بعد الجولات الثلاث المقبلة بسبب مشاركة المنتخب في بطولة آسيا في الدوحة حيث رأت تأخير المعسكر إلى ذلك الوقت الأمر الذي لاقى استحسان الجهاز الفني.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة