Saturday  20/11/2010 Issue 13932

السبت 14 ذو الحجة 1431  العدد  13932

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

استدل بالصعود لدور الـ16 في كأس ولي العهد وأشاد بدور البراهيم.. فؤاد أنور
الرياض على الطريق الصحيح والنتائج تسبق وقتها خطتنا العامة.. بناء.. استثمار.. ونتائج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - عيسى الحكمي

أكد فؤاد أنور مدير إدارة كرة القدم بنادي الرياض أن فريق كرة القدم الأول يسير على الطريق الصحيح لاستعادة بريق معدنه الحقيقي الذي اختفى في السنوات الماضية، مشيراً أن العمل القائم بقيادة رئيس النادي تركي البراهيم من شأنه تحقيق تطلعات محبي النادي وإعادته ليتبوأ مكانته السابقة في خارطة الكرة السعودية.

وخلال حديث خاص ل»الجزيرة» أكد الكابتن فؤاد أنور أن الفريق يجني حاليا ثمار معسكره الناجح في تونس خلال رمضان الماضي، مستدلاً بتأهل الفريق إلى دور ال16 في بطولة كأس ولي العهد إلى جانب تحقيقه 6 انتصارات وتعادل واحد من تسع مباريات لعبها الفريق منذ انطلاق الموسم ما يعني أن الفريق حقق في الفترة الماضية نتائج مرضية ولا يزال لديه الكثير ليقدمه على مسرح الموسم.

وحول وضع الفريق الكروي في بطولة الدرجة الأولى، قال: «بشكل عام لا يزال الدوري في البدايات، مرت خمس جولات كسبنا من خلالها مباراتين وخسرنا مثلها وتعادلنا في مباراة واحدة لأن تركيزنا الأكبر كان على تجاوز تصفيات كأس ولي العهد، الفرصة لا تزال كبيرة لنحسن من وضعنا ونتقدم خطوات للأمام بشكل أقوى».

وحول الإستراتيجية المعدة لهذا الموسم وهل لها علاقة بالعودة لدوري المحترفين قال: نحن وضعنا برنامجاً يناسب وضع الفريق، ويتماشى مع الاحتراف، انتدبنا أسماء جديدة، وتم تصعيد 5 لاعبين من درجة الشباب، لدينا 29 لاعباً متوسط أعمارهم 24 عاماً، وهو سن مناسب جداً للبناء والاستثمار وتحقيق النتائج، الإستراتيجية تفرض نفسها من خلال ما يتحقق، كنا نريد إعادة الثقة للفريق والآن استطاع تحقيق النتائج وبالتالي فكل شيء وارد ما دام الطموح موجوداً.

وزاد: سنقوم في الفترة الثانية بإضافة أسماء جديدة حسب طلب المدرب لمراكز معينة، وسنواصل سيرنا لبناء فريق قوي يواجه عنفوان الاستحقاقات المقبلة ويقرن المستوى بالنتائج وإذا تحقق لنا الصعود لدوري المحترفين فسنكون قد أنجزنا القدر الأكبر من خطتنا الأساسية.

وحول الاستثمار الذي يعنيه قال: خطتنا المرسومة من خلال التنسيق مع الإدارة تقوم على الاستثمار في قطاع الناشئين والشباب لصالح الفريق الأول بعد ثلاث سنوات، الاستثمار الحقيقي من جانبنا هو تقديم مخرجات مؤهلة من القطاع السني للفريق الأول، لن نركز على البطولات السنية ولا النتائج الوقتية، سيكون هدفنا الأساسي هو التركيز على المواهب واستقطابها ورعايتها حتى تثبت أقدامها في الفريق الأول.

وفي ختام حديثه أوضح الكابتن فؤاد أن شهادته مجروحة في إدارة النادي بقيادة تركي البراهيم، مشيراً أنه لا يجامل أبدا عندما يؤكد أن الإدارة رسمت طريق النجاح للمرحلة الإعدادية وترسم حاليا طريق العمل بكل قدراتها المادية والمعنوية مما جعل النتائج تسبق وقتها المتوقع.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة