Saturday  20/11/2010 Issue 13932

السبت 14 ذو الحجة 1431  العدد  13932

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

13 ألف سيارة خليجية تعبر إلى اليمن لحضور (خليجي 20)

رجوع

 

صنعاء – الجزيرة – عبدالمنعم الجابري

أفادت مصادر يمنية رسمية بأن 13 ألف سيارة خليجية عبرت المنافذ البرية اليمنية منذ بداية نوفمبر الجاري لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك وحضور (خليجي 20). وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية «سبأ» أن المنافذ الحدودية البرية لليمن تشهد منذ مطلع الشهر الجاري إقبالا متزايدا للمواطنين القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي على متن سياراتهم لمؤازرة منتخباتهم في بطولة «خليجي20» التي ستنطلق في محافظتي عدن وأبين في 22 نوفمبر الجاري وتستمر حتى 6 ديسمبر المقبل.

وفي هذا الصدد أعلن عبد الملك غشيم مدير عام جمرك منفذ الطوال الحدودي مع المملكة أن عدد السيارات الخليجية الداخلة عبر ميناء الطوال البري خلال الفترة الماضية بلغت سبعة آلاف و791 سيارة، مؤكدا أن التدفق اليومي مستمر ومتنام مع اقتراب موعد انطلاق بطولة خليجي 20..

في حين ذكر حسين بن طالب مدير ميناء الوديعة الحدودي مع المملكة أن عدد السيارات التي عبرت ميناء الوديعة البري وتحمل لوحات خليجية بلغت 4 آلاف و210 سيارة خلال الفترة من 1 - 18 نوفمبر الجاري تحمل أكثر من 10 آلاف مغترب يمني و5 آلاف و421 سعوديا و329 من جنسيات خليجية أخرى.

إلى ذلك قال محمد البردة نائب مدير الجمارك بميناء شحن الحدودي مع سلطنة عمان إن عدد السيارات الخليجية القادمة إلى اليمن عبر منفذ شحن بلغت ألف و73 سيارة خلال الفترة من 1 إلى 18 نوفمبر الحالي، موضحا أن حركة تدفق وصول سيارات الجماهير الخليجية تزايدت خلال الفترة من 11 - 17 نوفمبر الجاري وتجاوز معدلها اليومي مائة سيارة.

وعلى صعيد متصل أوضح سعيد مسلم بلحاف مدير الهجرة والجوازات بميناء صرفيت البري بمحافظة المهرة أن الميناء الذي يعد أحد منفذي الربط بين اليمن وسلطنة عمان يشهد حركة دءوبة ومتنامية لتدفق الواصلين إلى اليمن من دول الخليج وخصوصا منذ بداية نوفمبر.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة