Saturday  20/11/2010 Issue 13932

السبت 14 ذو الحجة 1431  العدد  13932

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد الظفر بشراء حقوق البطولة
خطة إعلامية وفنية شاملة للقناة الرياضية السعودية لتغطية خليجي 20

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

أنهت القناة السعودية الرياضية خطتها الإعلامية والفنية الشاملة لتغطية بطولة خليجي (20) والمقامة في اليمن، وذلك بعد أن نجحت القناة في الظفر بشراء حقوق البطولة، ووجّه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبد العزيز مساعد وزير الثقافة والإعلام المشرف العام على القناة الرياضية، بعمل خطة شاملة للظهور بالشكل اللائق والمميّز لتغطية القناة للبطولة، وقد كلف مدير عام القناة الأستاذ - عادل عصام الدين الزميل - مهدي المزارقة السكرتير التنفيذي للقناة بإعداد وتنفيذ ملف الخطة والتغطية وتوزيع البرامج وطاقم العمل لهذا الحدث، وأوفدت القناة ما يقارب أربعين شخصاً لليمن برئاسة الأستاذ عبد الرحمن العرفج من مذيعين ومعدّين ومخرجين ومصوّرين وفنيين، إضافة لعربة نقل تلفزيزنية وجهاز أقمار اصطناعية للربط مع الرياض من قبل المراسلين لصالح الأستوديو التحليلي والبرامج المصاحبة للبطولة.

وفيما يلي توضيح شامل لخطة التغطية الإعلامية لبطولة خليجي «20» والخاصة بالقناة السعودية الرياضية:

مقدمو الأستوديو التحليلي

من الرياض:

رجا الله السلمي

عادل الزهراني

فهد المساعد

محللو الأستوديو التحليلي من الرياض:

عادل البطي

يوسف خميس

عبد الرحمن الرومي

عبد العزيز الخالد

أحمد البيشي

عبد الله الصالح

محمد الخراشي

مراسلو القناة الرياضية للربط مع الأستوديو التحليلي والتدريبات الخاصة بالمنتخب الوطني المصاحب للبطولة من اليمن:

خالد النفناف

عبد العزيز الحميد

وليد الحميد

المعلقون على مباريات بطولة خليجي (20) من اليمن:

سمير المعيرفي

أحمد النفيسة

تخصيص برنامج (إرسال) لقراءة أهم ما طالعته الصحف السعودية والخليجية عن بطولة خليجي (20) مع استضافة لصحفيين سعوديين وخليجيين ويقدمه علي الشهري وبندر الشهري ويعدّه محمد النجيري وخالد الحمدان.

إنتاج برنامج مباشر لمدة خمس وأربعين دقيقة من الرياض تحت مسمّى (أهل الخليج) ويهدف إلى قراءة تحليلية لأخبار المنتخبات والوفود والأحداث الهامة أثناء الدورة، البرنامج من فكرة وتقديم الزميل (بدر الفرهود) وإعداد عائض آل سلطان ويشاركه في الإعداد وعبد المجيد الزويد

إنتاج برنامج يومي مباشر من اليمن لمدة ساعة تحت مسمّى (من اليمن) يقدمه (خالد النفناف) يستضيف فيه إعلاميين ورؤساء وفود ومسؤولين ولاعبين ومدربين.

إنتاج برنامج يومي بمسمّى (خليجي 20) لتغطية فعاليات البطولة، ويستضيف نخبة من أبرز الإعلاميين واللاعبين السابقين ويتناوب على تقديمه كلٌ من (سلمان المطيويع - عادل الزهراني - رجاء الله السلمي - فهد المساعد - عبد الله الفقير).

نقل على الهواء مباشرة تدريبات المنتخب الوطني من اليمن في حال عدم تعارضها مع المباريات المنقولة. تقارير منوّعة يومية من مراسلي القناة في اليمن (خالد النفناف وعبد العزيز الحميد ووليد الحميد) عن ما يدور في البطولة وكواليسها.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة