Saturday  20/11/2010 Issue 13932

السبت 14 ذو الحجة 1431  العدد  13932

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الإصابة تبعد معاذ والسلطان .. واستدعاء السالم
الأخضر ينهي استعداداته لخليجي 20 ويغادر اليوم إلى اليمن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فهد السبيعي

أنهى منتخبنا الوطني استعداداته للمشاركة في (خليجي 20) التي ستنطلق بعد غد الاثنين بإجراء تدريبه الأخير على احد الملاعب الرديفة في نادي النصر والمغطى بالنجيلة الصناعية المشابهة لأرضية الملاعب في اليمن.. وقد استمر المران قرابة الساعتين شمل التركيز على اللعب السريع وتنويع اللعب في منطقة الهجوم بالذات في ظل اعتماد المدرب بشكل كبير على الثلاثي مهند عسيري ومحمد الشلهوب وتيسير الجاسم.

وعمد بوسيرو على توجيه اللاعبين باستثمار الكرات الركنية بأكثر من طريقة بعيدا عن لعب الكرات الطويلة. وشهد تدريب الأمس خروج مشعل السعيد بداعي الإرهاق إضافة إلى إبعاد حسن معاذ من التدريب بشكل نهائي بسبب عودة إصابته السابقة في العضلة الضامة مكتفيا بالجري الخفيف على الملعب، وسيقوم الجهاز الطبي بعمل أشعة دقيقة لإصابة اللاعب اليوم صباحا لمعرفة إمكانية وجوده في البطولة من عدمها في الوقت الذي قد يستدعي بوسيرو أي لاعب بديل عنه مستغلا الأربعة تبديلات المسموح له بها في الكشوفات المقدمة للجنة المنظمة التي تنتهي قبل انطلاق البطولة بـ 24 ساعة التي سيضطر إلى إبعاد لاعب واحد من القائمة في حال استمرار وجود حسن معاذ في القائمة.

من جهة أخرى قرر الجهاز الفني استدعاء لاعب نادي الاتفاق يوسف السالم عوضا عن فيصل السلطان الذي تم إبعاده نظير إصابة بكدمه في الركبة.

وكان مدرب المنتخب الوطني بوسيرو قد امتدح القدرات التي يملكها لاعبو المنتخب المختارون، مشيرا إلى أن هؤلاء اللاعبين الشباب هم الدعامة القوية للاعبي الخبرة في البطولة الآسيوية المهمة التي ستلحق البطولة الخليجية وطالب بدعمهم، مؤكدا أن أي عمليه بناء دائماً ما تبدأ من اللاعبين الشباب كما أكد بوسيرو أن أرضية المعلب لن تكون عائقا أمام اللاعبين خاصة أنهم يملكون وقتا كافيا لتجربتها قبل المباراة الأولى.

من جانبه أسند الجهاز الفني مهمة قيادة المنتخب إلى اللاعب محمد الشلهوب ثم تيسير الجاسم وأسامة المولد.

وتغادر بعثة المنتخب الوطني بطائرة خاصة إلى عدن في تمام الساعة الثانية ظهراً على أن يجري اللاعبون هناك تدريبا خفيفا على الملعب المخصص لذلك.

من جهة أخرى تعقد اللجنة المنظمة للبطولة الخليجية اجتماعا فنيا اليوم للنظر في احتجاج بعض الوفود على إقامة المباراة الثانية في الساعة العاشرة مساء مفضلين إقامتها في وقت مبكر

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة