Saturday  20/11/2010 Issue 13932

السبت 14 ذو الحجة 1431  العدد  13932

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فيما الأولمبي يستعد لنجران
الشباب يواصل تدريباته بعودة مصابيه.. والرئيس يقف على المشاريع الجديدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

واصل فريق الشباب الكروي تدريباته حيث أجرى اللاعبون حصة تدريبية كانت على جزءين كان الجزء الأول في صالة الحديد واشتمل على تمارين لياقية وتمارين تقوية للعضلات بينما كان الجزء الثاني على أرضية ملعب الأمير خالد بن سلطان وتضمن تمارين تكتيكية وفنية.

وشهد مران الأمس مشاركة جميع العناصر بمن فيهم ماجد المرحوم الذي أكمل برنامجه اللياقي وفهد حمد العائد من معسكر المنتخب الأولمبي, بينما لم يشارك الحارس إبراهيم زايد بسبب إراحته من قبل الجهاز الفني على أن يشارك في تدريبات اليوم.

وعلى صعيد اللاعبين المصابين واصل المهاجم الأنغولي أمادوا فلافيو برنامجه التأهيلي في الملعب فيما أجرى الثنائي عبدالعزيز السعران وسونج تمارين تأهيلية في الملعب والعيادة.

وحظي مران الأمس بمتابعة رئيس النادي خالد البلطان الذي تواجد وتابع المران بعد فراغه من أداء فريضة الحج وتبادل التهاني بمناسبة العيد مع أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين.

وكان الرئيس الشبابي قد وقف أمس على آخر المشاريع المستحدثة في النادي بصالة الحديد والعيادة الطبية والتي دعمت بأحدث الأجهزة الرياضية والطبية وكذلك غرفة تبديل الملابس للاعبين والتي تم تطويرها بالكامل وإضافة حمام الجاكوزي بها حيث تم الانتهاء من الأعمال في هذه المشاريع وأصبحت جاهزة للاستخدام.

وعلى صعيد آخر واصل الفريق الأولمبي تدريباته استعداداً للقاء نجران يوم الاثنين المقبل في إطار مباريات الجولة السابعة من مسابقة دوري الأمير فيصل بن فهد تحت 21 سنة، وأجرى اللاعبون حصة تدريبية على الملعب الرديف اشتملت على تمارين تكتيكية شارك فيها جميع اللاعبين، وحظي المران بتواجد نائب الرئيس المشرف على الفريق الأولمبي تركي الخليوي الذي تابع المران.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة