Sunday  21/11/2010 Issue 13933

الأحد 15 ذو الحجة 1431  العدد  13933

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

شملت عدداً من الجامعات والأندية الطلابية:
الملحق الثقافي بكندا يتفقد ميدانياً أحوال المبتعثين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أتاوا تهاني الغزالي

في ضوء تعليمات خادم الحرمين الشريفين بضرورة الأخذ بيد المبتعثين، يبدأ الملحق الثقافي بكندا الدكتور فيصل المهنا أبا الخيل بجولة تفقدية في عدد من المقاطعات الكندية تبدأ يوم الثلاثاء القادم الموافق لـ 23 نوفمبر 2010 بغرض الوقوف علي سير المبتعثين في برنامج الإبتعاث، وكذلك الإلتقاء بعدد من مسئولي الجامعات الكندية لبحث الشؤون الأكاديمية بين الملحقية وتلك الجامعات.

وقال الدكتور فيصل أبا الخيل في حديث ل»الجزيرة» إنه في ضوء توجيهات خادم الحرمين الشريفين الداعية إلى رعاية المبتعثين والتعرف عن قرب على مشكلاتهم وآرائهم، سوف يقوم بجولة ميدانية يزور خلالها كل من مقاطعة ساسكاتشوان، ومقاطعة ألبيرتا ومقاطعة بريتيش كولومبيا. حيث ستبدأ الجولة بمشيئة الله تعالى يوم الثلاثاء الثالث والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.

وأضاف دكتور فيصل أن الغرض من هذه الزيارة هو سماع مشكلات الطلبة ومقترحاتهم أولاً وذلك في مقر الأندية السعودية الكائنة في تلك المقاطعات، ثم بعد ذلك الإلتقاء بالمسئولين بالجامعات لمحاول تذليل العقبات التي تواجه المبتعث السعودي، إلى جانب بحث عدد من الشؤون الأكاديمية التي من شأنها أن تدعم العلاقات الثقافية بين كندا والمملكة. ويذكر أن تلك الزيارة هي امتداد للزيارات التي قام بهـا دكتور فيصل في الفترة الفائتة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة