Sunday  21/11/2010 Issue 13933

الأحد 15 ذو الحجة 1431  العدد  13933

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

في برقية بعث بها سموه للمليك المفدى.. الأمير متعب بن عبدالله:
أعاهدكم أن أكون بإذن الله مخلصاً لديني ثم وطني ومليكي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

عبر صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني عن أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - بمناسبة صدور الأمر الكريم بتعيين سموه وزير دولة وعضواً في مجلس الوزراء ورئيساً للحرس الوطني.

جاء ذلك في برقية رفعها سموه لخادم الحرمين الشريفين هذا نصها:

سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله -

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

يشرفني أن أرفع لمقامكم الكريم فروض الولاء والطاعة وأخلص مشاعر التقدير والعرفان للثقة الكريمة الغالية التي أوليتموني إياها مؤكداً لمقامكم الكريم أن هذه الثقة هي وسام شرف واعتزاز، وحافزٌ بإذن الله لبذل المزيد من العطاء والعمل الدؤوب مواصلاً مع جميع زملائي منسوبي وقوات الحرس الوطني المضي قدماً على النهج الذي أرسيتموه في بناء هذا الصرح الشامخ حتى جعلتم منه مؤسسة عسكرية وحضارية ودرعاً من دروع الوطن الضاربة دفاعاً عن الدين ثم الوطن والمليك أسهمت في نجاح وتعزيز مسيرة التنمية في هذا الوطن الغالي.

وإنني أعاهد الله ثم أعاهدكم سيدي بأن أكون بإذن الله مخلصاً لديني ثم وطني ومليكي، مستمداً العون من الله سبحانه ثم من توجيهاتكم السامية، مبتهلاً إليه تعالى أن يمدكم بعونه وتوفيقه ويسبغ عليكم لباس الصحة والعافية. والله يحفظكم ويرعاكم سيدي.

كما أعرب سمو رئيس الحرس الوطني عن عظيم اعتزازه بثقة وتقدير القيادة الحكيمة مؤكداً عزمه على مواصلة الدور التنموي والحضاري والعسكري الشامل لتحقيق كل ما من شأنه رفعة وتقدم قوات الحرس الوطني لتكون درعاً ضارباً يذود عن حياض الوطن، مستعيناً بالله جل وعلا أولاً، ثم بدعم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله جميعاً.

كما عبر صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز عن بالغ تقديره لصاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالعزيز حفظه الله، وقال سموه: لقد تشرفت بالعمل تحت رئاسة سموه لفترة طويلة وكان نعم الأب والموجه والمسؤول لي وزملائي منسوبي الحرس الوطني كافة، حيث شملنا بتوجيهاته الدائمة ومتابعته المستمرة التي كان لها أكبر الأثر في كل ما تحقق للحرس الوطني من تقدم وازدهار داعياً المولى القدير أن يمد سموه بالصحة والعافية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة