Sunday  21/11/2010 Issue 13933

الأحد 15 ذو الحجة 1431  العدد  13933

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس الحزم السابق يشيد بمبادرة عضو الشرف العساف الهادفة إلى لم الشمل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرس - منصور الحمود

ثمّن رئيس الحزم السابق محمد العساف المبادرة الإيجابية التي أعلنها مؤخراً عساف بن سيف العساف أحد أبرز الوجوه الحزماوية بالدعوة لعقد اجتماع شرفي بهدف لم الشمل والتخطيط لإنقاذ الحزم من كارثة منتظرة بعد ابتعاد من كان قد تعهد بالوقوف معه ومساندته مادياً ومعنوياً. وشدد رئيس الحزم الفائز ببطولة النخبة لأول مرة في تاريخ النادي على قيمة ومكانة الرئيس الذهبي عساف العساف خصوصاً إذا هبت عواصف الأزمات ودق ناقوس الخطر فإنه كالمعتاد يتقدم الصفوف ويبادر بالدعوة لوحدة وتضامن البيت الحزماوي والتفكير بالوضع الراهن والعمل على بناء خطوات مستقبلية ترسم للنادي استقلاليته. ووصف أبو طلال الدعوة التي طرحها أبو مشهور بالتاريخية معبراً عن تفاؤله بإشراقة فجر حزماوي جديد ينطلق من تكاتف وتعاون أعضاء الشرف ومحبي الحزم.

من جهة أخرى أعرب الرئيس الحزماوي السابق محمد العساف عن بالغ تقديره واعتزازه بالثقة الكريمة التي خصه بها عساف العساف من خلاله ترشيحه لشخصه لقبول التكليف كرئيس قادم بعد استقالة الإدارة السابقة مؤكداً أنه مع الحزم قلباً وقالباً.

وأوضح أن هذا الموضوع يتطلب منه تفكيراً عميقاً ودراسة متأنية للوقوف على أوجه السلبيات والإيجابيات ومعرفة متطلبات المرحلة القادمة، ويبقى الموضوع الأهم هو الإسراع في عقد الاجتماع الشرفي العاجل الذي دعا له عساف العساف بشأن ترتيب البيت الحزماوي، من أجل الخروج بنتائج إيجابية تصب في مسار بقاء الفريق بدوري زين. ومن خلاله يتم تسمية المرشحين لرئاسة النادي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة