Sunday  21/11/2010 Issue 13933

الأحد 15 ذو الحجة 1431  العدد  13933

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الاتحاد التونسي لكرة القدم يستبعد المدافع يحيى لأجل غير مسمى

رجوع

 

تونس - رويترز

قال الاتحاد التونسي لكرة القدم إنه قرر استبعاد علاء الدين يحيى مدافع لانس الفرنسي من منتخب البلاد لأجل غير مسمى. وقال أنور الحداد نائب رئيس الاتحاد التونسي في مؤتمر صحفي إن القرار جاء بسبب تصرفات اللاعب قبل مباراة الفريق ضد بوتسوانا ضمن منافسات المجموعة 11 بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2012م. وأضاف الحداد أن مدافع لانس طالب قبل المباراة بالحصول إلى نفس المكافأة المالية التي تمنح للاعب الأساسي على الرغم من انه كان خارج التشكيلة مخالفا بذلك جدول الحوافز الذي وضعه الاتحاد.

وأوضح الحداد وهو المتحدث الرسمي باسم الاتحاد التونسي أن اللاعب استبعد سابقا من تشكيلة المنتخب عندما كان يدربه الفرنسي روجيه لومير والبرتغالي همبرتو كويليو لنفس السبب. وكان يحيى عانى من إصابة خفيفة في مباراة لانس أمام مرسيليا بالدوري الفرنسي قبل أن تعاوده الأوجاع خلال مران الفريق بعد اصطدام مع أحد زملائه، وتلقت أمال تونس في التأهل إلى النهائيات الإفريقية ضربة جديدة بعد خسارتها بهدف مقابل لا شيء أمام بوتسوانا المتصدرة برصيد 13 نقطة، وقرر الاتحاد التونسي عدم صرف المكافآت للاعبين إلا في حالة انتزاع بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا.

ويحتل المنتخب التونسي المركز الثاني في المجموعة برصيد سبع نقاط متقدما بفارق نقطة واحدة على مالاوي صاحب المركز الثالث الذي تنقصه مباراة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة