Sunday  21/11/2010 Issue 13933

الأحد 15 ذو الحجة 1431  العدد  13933

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اليمن يضع اللمسات الأخيرة قبل الانطلاق
الرئيس علي عبد الله صالح على رأس الحضور في افتتاح منافسات خليجي20 في عدن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

يضع اليمن اللمسات الأخيرة قبل انطلاق بطولة كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 20) على أرضه غداً الاثنين.. وبدأت الوفود الإدارية والرسمية للدول المشاركة في الوصول إلى عدن منذ يوم الخميس إضافة إلى وصول عشرات الحافلات التي تقل مشجعي وجماهير الفرق المتنافسة عن طريق البر من المنافذ الحدودية لليمن مع السعودية وعمان.

ومن المقرر أن تصل بعثات المنتخبات المشاركة تباعاً.. وقال مسؤول حكومي يمني إن الرئيس علي عبد الله صالح سيكون على رأس الحضور في افتتاح منافسات البطولة في عدن.. ويرى محللون محليون أن وصول الرئيس اليمني إلى عدن مساء أمس الأول الجمعة بدد مخاوف كانت لدى كثيرين بشأن احتمال عدم إقامة البطولة في موعدها المحدد خلال الفترة من 22 نوفمبر إلى الخامس من ديسمبر المقبل.. وذلك بسبب عدم اكتمال الاستعدادات التنظيمية إضافة إلى تداعيات الأوضاع الأمنية السائدة في بعض محافظات جنوب اليمن.

وستُقام المنافسات في مدينتي عدن وأبين في ظل إجراءات أمنية مشددة حيث تم تخصيص نحو 30 ألف جندي لحماية وتأمين البطولة التي يشارك فيها منتخبات دول مجلس التعاون الخليجي الست إضافة إلى اليمن والعراق.

وستفتتح البطولة بحفل رسمي يعقبه مباراة بين المنتخبين اليمني والسعودي.. وقسمت المنتخبات المشاركة في خليجي 20 إلى مجموعتين ضمت الأولى اليمن والسعودية والكويت وقطر في حين تضم المجموعة الثانية سلطنة عمان المدافعة عن اللقب والإمارات والبحرين والعراق.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة