Sunday  21/11/2010 Issue 13933

الأحد 15 ذو الحجة 1431  العدد  13933

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

السهلاوي يعود.. وبرناوي وماكين مستمران في العيادة
إدارة النصر تعايد اللاعبين.. وزينجا يشرح الخطة القادمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

شرح الإيطالي والتر زينجا مدرب فريق النصر الكروي للاعبيه أمس الخطوط العريضة في الخطة التدريبية للأسابيع الثلاثة القادمة التي ستشهد مباراتين وديتين أمام الرائد والفتح استعدادا للقاء نجران الدوري في التاسع من ديسمبر المقبل وبقية مباريات الدوري الذي يستأنف بعد كأس الخليج.

وكان التقني الإيطالي قد استهل عودة التدريبات أمس بمحاضرة فنية تحدث من خلالها عن أهمية العمل بطاقة كاملة للمرحلة القادمة في الدوري، وحدد الساعة الثالثة من عصر اليوم موعدا للوحدة التدريبية، ورافق عودة التدريبات مشاركة المهاجم محمد السهلاوي بعد غياب استمر 3 أسابيع بداعي الإصابة بينما واصل المدافع عبده برناوي رحلة العلاج على أن يبدأ الأسبوع المقبل المراحل التأهيلية.

في الإطار نفسه غاب القائد حسين عبد الغني والحارسان خالد راضي وعبد الله العنزي عن الوحدة التدريبية بعذر مسبق وتواجد الأسترالي ماكين في غرفة العلاج لمتابعة إصابته التي تعرض لها في لقاء الاتحاد ضمن الأسبوع الثالث عشر.

من جانبها أقامت إدارة النادي حفل معايدة حضره رئيس مجلس الإدارة الأمير فيصل بن تركي ونائبه عامر السلهام إلى جانب سلمان القريني الذي بدأ يعود لممارسة أدواره الإدارية في كرة القدم كما حضرها الأستاذ محمد الفرج مدير الشؤون الإعلامية بشركةstc الشريك الاستراتيجي للنادي العاصمي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة