Sunday  21/11/2010 Issue 13933

الأحد 15 ذو الحجة 1431  العدد  13933

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الزهراني يحدد موعد جراحتي السلطان ومعاذ
الطيران يؤجل معسكر الشباب والفريق يواجه الوحدة ودياً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

يخضع لاعبا الشباب الدوليان حسن معاذ وفيصل السلطان اليوم لفحوصات طبية على يد الدكتور سالم الزهراني في مستشفى الدكتور سليمان الحبيب لتحديد موعد إجراء العملية الجراحية لكل منهما ومدة التأهيل بعد أن تم استبعادهما من معسكر المنتخب الوطني الأول بسبب الإصابة، حيث تعرض حسن معاذ إلى انزلاق في وتر عضلة الفخذ ويحتاج إلى تدخل جراحي بينما يعاني السلطان من وجود آلام في غضروف الركبة ويحتاج إلى عملية تنظيف.

وعلى صعيد آخر تسببت حجوزات الطيران في تأخير مغادرة الفريق الكروي الأول إلى العين الإماراتية يوما واحدا حيث سيقيم معسكرا تدريبيا، وتقرر أن تكون المغادرة يوم الثلاثاء المقبل بدلاً من يوم غد الاثنين الموعد المعلن سابقاً.

كما تقرر أن يقام المعسكر الشبابي على مرحلتين: الأولى في العين لمدة أسبوع، والثانية في أبو ظبي لمدة أربعة أيام.

وفي ذات الشأن اتفقت إدارة الكرة مع نظيرتها بنادي الوحدة الإماراتي على خوض لقاء ودي بين الفريقين يوم 3 من ديسمبر المقبل في إستاد نادي الوحدة حيث يأتي هذا اللقاء التحضيري للفريق الشبابي للمرحلة المقبلة وكذلك تحضيري لفريق الوحدة الإماراتي للمشاركة في بطولة أندية كأس العالم التي تستضيفها الشهر المقبل الإمارات.

وعلى صعيد التدريبات واصل الفريق الشبابي تدريباته في ملعب الأمير خالد بن سلطان حيث فرض المدرب مناورة مع الفريق الأولمبي شارك فيها جميع اللاعبين وطبق خلالها العديد من الجمل التكتيكية وانتهت بفوز الفريق الأول بهدف سجله كما تشو بينما أضاع ناجي مجرشي ركلة جزاء.

وشهد مران الأمس مشاركة الحارس إبراهيم زايد فيما خضع الثنائي عمر الغامدي وماجد المرحوم إلى جرعات لياقية.

من جهتهم يدخل لاعبو الفريق الأولمبي مساء اليوم معسكراً داخلياً استعداداً للقاء الغد أمام نجران في إطار مباريات الجولة السابعة من مسابقة دوري الأمير فيصل بن فهد تحت (21) سنة حيث اعتمد الجهاز الفني للفريق الأولمبي قائمة العشرين لاعبا لدخول المعسكر.

وفي شأن آخر كسب فريق درجة الناشئين لكرة القدم عصر أمس لقاءه الودي الذي أقيم أمام فريق الاعتماد بنتيجة (1-2) حيث سجل هدفي الشباب سليمان الحسن وعماد الصنعاني.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة