Sunday  21/11/2010 Issue 13933

الأحد 15 ذو الحجة 1431  العدد  13933

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بحضور ممثلي الاتحادات المشاركة
اللجنة الفنية لخليجي 20 اجتمعت أمس واطمأنت على أعمال اللجان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عدن - سبأ نت

عقدت اللجنة الفنية لخليجي 20 اجتماعها أمس في عدن برئاسة وزير الشباب والرياضة رئيس اللجنة المنظمة حمود عباد.

وخلال الاجتماع الذي ضم أمين عام الاتحاد اليمني العام لكرة القدم الدكتور حميد شيباني ممثل اليمن وأمناء السر وممثلي الاتحادات الخليجية والعراق رحب وزير الشباب بالمشاركين في البطولة من دول مجلس التعاون الخليجي والعراق لافتا إلى أن مثل هذه التجمعات تعزز أواصر الأخوة والود بين الشعوب.

وثمن عباد الجهود التي بذلتها لجنة أمناء السر في الاتحادات الخليجية والعراق واليمن في تأكيد مقدرة اليمن وجاهزيتها لهذا العرس الخليجي الهام.. مشيراً إلى أن اجتماعاتهم المتواصلة كان لها أثر كبير في اعتماد نجاح استضافة البطولة.

وتطرق إلى الإجراءات والترتيبات التي وضعتها اللجنة المنظمة وفي طليعتها تعزيز الجوانب الأمنية.. مؤكدا أن الجمهورية اليمنية بلد آمن ومستقر وان البطولة ستمضي إلى شواطئ النجاح بفضل الاهتمام الكبير لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ومتابعته الحثيثة والمستمرة لكل الجوانب التحضيرية لهذا الحدث وبما يؤكد قدرة أبناء اليمن على التنظيم ويعكس كرم الضيافة.

من جانبه أعرب أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل عبد الهادي باسمه وباسم المشاركين في الاجتماع عن بالغ السعادة والاعتزاز لتواجدهم في اليمن والإسهام في إنجاح تحضيرات خليجي 20 .

وأكد أن الجميع لمس بوادر النجاح مبكرا لهذا الحدث الكبير، مشيراً إلى ما تتميز به هذه البطولة من اهتمام رسمي وشعبي كبير تجسد في تنفيذ الكثير من المشاريع الرياضية والخدمية.. وقال «إن كرة القدم اليمنية سيكون لها شأن كبير بعد خليجي 20».

بعد ذلك ناقش اجتماع اللجنة الفنية لأمناء السر ومندوبي الاتحادات المشاركة في البطولة برئاسة أمين عام الاتحاد اليمني العام لكرة القدم الترتيبات المتخذة من قبل اللجان العاملة وهي لجنة الإيواء ولجنة الملاعب ولجنة المواصلات ولجنة الحكام.

كما ناقش الاجتماع الجوانب المتصلة بملابس المنتخبات وأهلية اللاعبين والتعليمات الخاصة بالبطولة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة